Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم المؤرخ / عزت اندراوس

الذبائح البشرية والدموية المقدمة لله

إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
الذبائح البشرية المقدمة لله
مجمد وقطع الرقاب
الأزهر يفتى بالذبح والنحر
القرآن وقطع الرؤوس
ذبح مليونى أرمنى
الإسلام وقطع أعضاء الإنسان
القوانين الدولية والإرهاب
حرق مسيحيين بباكستان أحياء
قطع الرؤوس فى الفلبين
برازيلى يسلم فيقتل أطفالاً
New Page 7361
New Page 7362
New Page 7363
يذبح أولاده بأمر الجان
صورة محمد قبل غزواته
آيات القتل والقتال
عبدالله الذبيح البشرى
النذور والذبائح البشرية والحيوانية
يقتل أبنته ليدخلها الجنة
ينفذ الحد ويقطع الرؤوس
الإسلام والقتل بلا عقاب
قطع رأس قبطى
ذبح صحفى سودانى
نحر البشر بمناة
عبدالمطلب وذبح الأبن للصنم
مسلم يذبح عائلته لمحمد
آيات الذبح القرآنية
مسلم يذبح أبنته
عائلة تذبح الطريقة الإسلامية
الإسلام والتمثيل بجثث
ذبائح بشرية لله بالصومال
ذبح بالمسجد أثناء التراويح
الشنق إمرأة باكستانية
تقتل طفلتها وتستمع للقرآن
قرآن مكتوب بالدم
الوضوء بالدم
الأسلام وآكلى لحوم البشر
المسلمين يقتلون أطفالاً
قتل الأبرياء
ذبح أقباط مصر
مسيحى العراق والإسلام
الحرق والقتل بالخاذوق
إنتشار الإسلام بالسيف
داعية يقطع رأس زوجته
الدانيمارك وحرية التعبير
يخرج الجن بالضرب
Untitled 2690
الإسلام وقتل المرتد

 

هذا هو الإسلام الحقيقى

أما فكرة الذبائح الحيوانية التى كانت العبادة اليهودية تقدمها ليهوة الإله الحقيقى مبنية على نقل الخطأ الذى يفعله الإنسان إلى الذبيحة الحيوانية وذلك من قول الكاهن اليهودى الرب نقل عنك الخطيئة .. وأول من عرف الإنسان بهذه الذبائح الحيوانية هو ايلوهيم فى التوراه عندما صنع أقمصة من جلد وألبس حواء وآدم الخطاة وغطاهما من عريهما ومن هنا جائت العبارة التى سجلها الوحى فى الكتاب المقدس : " بدون سفك دم لا تحدث مغفرة " وهذه الذبائح الحيوانية أشير إليها فى التوراة بأنها ستتحول فى وقت ما إلى ذبيحة الخبز والخمر التى تمارسها المسيحية التى قدمها ملكى صادق إلى أبراهيم وقبلها منه وهذا الخبز وهذا الخمر إنما رمزاً لجسد الكلمة إبن الذات الإلهية وذبيحة الإبن أشير إليها عندما أخذ إبراهيم أبنه أسحق ليقدمه ذبيحة بشريه إلا أن هذا الطلب لم يتم وقدم إبراهيم خروفاً محرقة لأن الرب رفض أسحق من أن يقبله كذبيحة لعده أسباب لأن

** إسحق ( ذكر مسند أحمد أن الذبيح أسحق راجع اسفل الصفحة ) لا يمكن أن يقدم فداء عن البشرية لأنه محدود كما أنه ليس له صفه أبدية كما انه لا تتوافر فيه وجود إلهى دائم

** إسحق ولد بخطية آدم وحواء الأصلية

** كما أن الرب قد أعد خطة الخلاص فطلب الرب أبن إبراهيم قد تحقق فعلاً أى أن أبراهيم قدم إبن إبراهيم أى من نسله ونسل إبراهيم هو السيد المسيح وهكذا صار السيد المسيح ذبيحة وفداء  لأجلنا وأشير فى الإسلام عن قضية الفداء وقال وفدينـــاه بذبح عظيم , وهنا نقف أمام كلمة العظيم التى هى صفة من الصفات الإلهية التى لا يمكن أن تطلق إلا على الرب الإله وحده ولا يوجد من يمكن أن نطلق عليه كلمة العظيم من بنى البشر إلا على واحد يحمل صفة الإلوهية ولا يوجد بيننا تنطبق عليه هذه الشروط إلا على السيد المسيح الذى هو كلمة الرب الأله وروح منـــــه

 

 

العبادات الوثنية الشيطانية فقط هى التى تطلب تقديم ذبائح بشرية

والعبادات الشيطانية محورها هو عبارة عن تسليم نفس الإنسان للشر بحيث تقوم الذبيحة برباط الدم الأبدى بين الإنسان والشيطان كما أن هناك رباط الدم الأبدى بين الرب والإنسان فى المسيح وهنا تكمن الخطورة لأن الإنسان الذى يقوم بهذا النوع من الذبائح ببيع روحه نهائياً إلى الشيطان وما زال السحرة بمارسون فى مصر وفى العالم هذا النوع من العبادات لشيطانية المبنية على سفك الدم سواء أكان حيوانيا أو بشرياً

الرب كان يفك الخطية بالدم فى العهد القديم الذى هو عهد الناموس الذى هو رمز الفادى العظيم الذى هو السيد المسيح وأستغل الشيطان رباط الدم فى ربط أتباعه بالشر عن طريق رباط الدم الذى يتم عن طريق ذبح أو نحر ذبيحه بهدف تقديمها له ولهذا نجد أن محمد صاحب الشريعة الإسلامبة كان يأكل من الذبائح المقدمة للأوثان لأنه لا فرق لديه فهو يمارس شريعة الدم المسفوك بالقتل والنحر وقطع الرقاب للتبشير بإلاهه لبوثنى الشيطانى .

, وأستمر المسلمون يقدمون هذه الذبائح الدموية ذبيحه بلا ذنب ولا هدف على مذبح إله وهمى وثنى يختفى الشيطان من ورائة هذا النوع من التضحيات يقدمها المسلمين فى مصر حتى اليوم إلى للشيطان عن طريق ذبح ( نحر) أى حيوان أو طيور أو أنسان لإله الإسلام ويسمونها فى حفلات شيطانية أسمها الزار satanic ceremony وحفلات الزار هدفها ليس هو إخراج الشيطان ولكنها حفلات أستقبال لهذا الشيطان والتفاوض معه وعمل حلف معه بشرط ألا يؤذى الضحية التى يركبها ويطلب الشيطان سفك دم كموافقة أهل الضحية وفى وجودها على هذا العهد وشروطه (1)

أما إذا قيل أن قتل الذبيحة البشرية البريئة لأنه عدو الله ورسوله .. فنقول لهم أن الله إله الإسلام ليس إله حقيقى لأنه لسبب بسيط جداً ومنطقى أيضاً الإله الحقيقى لا يخلق له أعداء وإلا لماذا يخلقهم ثم يقتلهم .. الإله الحقيقى إله سلام والإله الوثنى هو إله الحرب والعداء والشر وإله الحرب ستجده موجود فى كل الديانات الوثنية بلا أستثناء !! الله إله الإسلام يطلب  نحر إنسان وقطع رقبته لأن هذا الأنسان عدو الله أو لأن هذا الإنسان لم يعتنق الدين الإسلامى أو لأنه لم يدفع الجزية لرشوة هذا الإله إنما يثبت بدليل قطعى أن الإسلام ليس هو إمتداد للأديان السمائية التى تدعوا للتآلف بين بنى البشر بل هو إمتداد للوثنية التى تدعوا لقتل بنى البشر على مذبح هذا الإله الوثنى الشيطانى .

وفى السعودية أنتشرت حفلات الزار ورقصات السامري,  ويشيع مروجوها بأنها تريح النفس وتجذب الجن, وتنتهي تلك الحفلات بإصابة بعض الفتيات المشتركات بنوبات صرع وحالات اغماء.
وتصل تكلفة حفلة الزار الواحدة إلى 20 ألف ريال سعودي، وهي تنظم خلال حفلات الأعراس أو في الاستراحات التي يتم استئجارها لهذا الغرض أو في منازل الصديقات , وعن كيفية ممارسة الزار تقول لطيفة السلوم وهي مشرفة على تنظيم حفلات الزار، إن الطرب يسبب لبعض الفتيات حالة اندماج شبهة هستيرية مع أجواء الطرب، فتجدها تقوم بممارسة الرقص برشاقة متناهية، حتى تصل إلى درجة "الزار"، وفي هذه المرحلة لا تتحكم الراقصة بجسمها، بل يسيطر عليها ـ أي الجسم ـ قرينه من الجن. ويسمي العامة ممارس الزار "المنزار" وعندما يقترب من الجمهور، تجد الفتيات يقمن بزيادة حدة التصفيق له خشية أن يؤذيهن، لأن هناك اعتقاد بأن "المنزار" يؤذي من لا يصفق له.
وتابعت لطيفة السلوم: تسقط الفتاة "المنزاره" مغشياً عليها في الأرض، فتجدها في حالة من الإرهاق و التألم .فتقترب الآخريات منها في محاولة لإيقاظها مرة أخرى، و يتم بعد ذلك سؤالها عن بيتها ؟ . و السؤال ـ هنا ـ للجن المتلبس للشخص، فتخبرهم بمقطع الأغنية الذي من شأنه إيقاظها، فيقمن بتأدية هذه الأغنية، وتنهض ( المنزاره) وترقص بذات الطريقة السابقة حتى تعود إلى حالتها الطبيعية, مؤكدة أن هذه الطقوس متشابهة إلى حد كبير في معظم مناطق السعودية.

 

المسلمين فى مصر يصدرون شياطين الزار إلى أوربا (بروكسل) بدعوى أنها رقص شعبى

 

 فى 3 نوفمبر 2005 م ذكرت وكالة الأخبار العالمية بى بى سى

أحمد إدريس من وكالة بي بي سي بروكسل كتب : من المثير حقاً أن تعقد جلسة زار في قلب أوروبا في الوقت الذي ينقرض فيه الزار من مصر بعد ارتباطه في الأذهان بأمور كالجن والعفاريت وغيرها.
حين علمت بمكان جلسة الزار حملت حقيبتي مسرعاً إليه وطبول الزار المخزونة في ذاكرتي منذ الطفولة تدق في سمعي. .. أم أن أحد الكبار لبسه عفريت بعد تصريحات الرئيس الإيراني الأخيرة ضد إسرائيل ويعقدون له جلسة زار لشفائه؟
 ونزلت لأكتشف أن جلسة الزار فقرة في مهرجان "صوت المرأة" السنوي السابع الذي يعقد لعرض مختلف الفنون التي تقوم بها المرأة .. فى مسرح ضخم، وبروكسل مليئة بالمسارح، وصالة كبيرة فرشت بالسجاد والوسائد وأُحيطت بطاولا
ت ومقاعد لمن أراد أن يجلس أو يأكل أو يشرب، وحشد هائل أغلبه من النساء.. وبدأ الزار.
 نزلت أم سامح ( الصورة المقابلة ) التي قادت الفرقة، وكانت تسمى في الماضي "كُدية الزار"، واختلطت بالجمهور تشد الكثيرين منه نساء ورجالاً لينزلوا إلى الحلقة ويرقصوا وهي تغني.
وبعد دقائق امتلأت الصالة بالمندمجين مع موسيقى الزار وإيقاعه بينما وقف حشد آخر يصفق إعجاباً بجودة العرض وحسن النغم ورشاقة أم سامح المدهشة مع أنها من الوزن الثقيل.
وقالت أم سامح : " انقرض الزار فلم يبق إلا ستة عشر شخصاً يعرفونه في كل مصر وقد توارثناه أباً عن جد لكن الأجيال الجديدة لا تتعلمه كما أنه يُحارب بما ينشر عنه من أشياء كالجن والعفاريت .  " فقد غنت أم سامح للحكيم الباشا وهو من كبار الجن المعروفين في تاريخ الزار كما رحبت ـ في بروكسل ـ بقدوم الهنادوة حين غنت "هلوا علينا الهنادوة " للهندي سلطان الجن.
وطبيعى كل من فى مصر يعرف ما هو العلاقة بين الزار والعفاريت أما الكلمات التى قالتها أم سامح فهى  لأنها بدأ ينها عليها المال عندما أصبح صاحب الفرقة التي تسمى نفسها فرقة "مزاهر" الدكتور أحمد المغربي الذي أسس منذ ثلاثة أعوام مركزاً مستقلاً في القاهرة هو المركز المصري للثقافة والفنون للاهتمام بالمأثور من التراث الشعبي المهدد بالضياع، مثل الزار، وتسجيله.
وقد لاحظت  الفنانة المغربية نزيهة مفتح وكانت بين الجمهور إن إيقاع الزار إيقاع ممتع وعجيب وهو قطعاً ليس من إيقاع البشر ولعله من وضع الجن... خلط بعناصر غيبية للاستشفاء من الأمراض النفسية تخاطب الجن والأسياد.
 وينهى الكاتب أحمد إدريس من وكالة بي بي سي بروكسل مقالتة بقوله  : " من باب الاحتياط أقول : دستور يا سيادي أطلب الرضا والسماح. "

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_4404000/4404414.stm راجع موقى الـ بى بى سى لمزيد من المعلومات 
 

الجذور الوثنية لتقدمة العرب للذبائح

آل قصى قرابين الآلهة الوثنية

 ويذكر العلامة جواد على جواد على المفصل في تاريخ العرب قبل الإسلام – د. جواد علي ص 394  مستغرباً عن قصى الجد الأكبر لمحمد ودعوه العرب لهم بأنهم قرابين الالهة فيقول : " وزعم بعض أهل الأخبار إن "الحارث بن ظالم المريّ"، ذكر "آل قصي" في شعره، ودعاهم ب "قرابين الإله"، إذ قال: وإن تعَصِب بهم نسبي فمنهم قرابين الإله بنو قـصـيّ "

. ويذكر لنا الأب لويس شيخو عن العزى فيقول :" وجاء ذكرها باسم كوكب الحسن في ميامر اسحق الإنطاكى ( ص 1: 247) من كتبة أوائل القرن السادس وصرح بأنها الزهرة . وأخبر بركوبيوس المؤرخ في القرن السادس وصرح أن المنذر صاحب الحيرة ضحى للعزى ابن عدوه الحارث ملك غسان وكان في يده كأسير . وذكر العزى قبله القديس افرام السرياني والقديس ايرونيموس . ثم روى القديس نيلوس من أشراف القسطنطينية خبر ابنه الذي أسره عرب البادية وأرادوا تضحيته لآلهتهم العزى أى الزهرة عند طلوعها صباحاً لولا أن النوم تثاقل عليهم فنجا الولد ، وذلك نحو السنة 41. للمسيح .
.
وفى تواريخ السريان أن أحد ملوك الحيرة ضحى للعزى عدداً من العذارى المسيحيات . وقد روى ابن الكلبي عن الرسول العربي ( محمد ) أنه دمرها يوما بقوله :" لقد أهديت للعزى شاة عفراء ، وأنا على دين قومي " [ الأصنام ص 19 ]

الوثنيين والأسلام والذبائح البشرية

ومن أكبر الأدلة التاريخية على سريان عبادة الذبائح الدموية بين عبدة الأوثان وأخذها منهم الإسلام هو قطع الرومان الوثنيين راس مرقس رسول السيد المسيح إلى ارض مصر

وأخذ الإسلام التمثيل بالجثث وقطع الرؤوس من الوثنيين العرب عباد الله إلاه القمر الوثنى وكانوا يزورونها ويهدون لها ، ويتقربون عندها بالذبح وكان من عادتهم عند قطع الرؤوس الصلاة لـ الله وهذا ما فعله محمد رسول الله ,

ومن يرى الفيديو وكيف يقطع المسلمون اليوم رؤوس الأبرياء من بنى البشر ?? وكيف يقرأون القرآن وآيات معينه منه ??? وكيف يقطع الرأس ويضعها على الصدر ويرفعها إلى أعلى ??? .. هذه السرمونى (إحتفالات) لا تدع أى مجال للشك أن هذه الإحتفالات للذبائح البشرية تقدم لإله وثنى والدليل أن حولها تتلى صلوات من آيات الذكر الحكيم تتلى لكسب رضاء هذا الله الدموى فهو الطالب لهذه الذبائح , وقد أنتشرت الذبائح البشريه فى العالم القديم ومعظم الحضارات ذات العبادات الوثنية كانت تقدم لها الذبائح بشكل أو آخر , وما زال عبدة الله وعبدة الشيطان يقدمونها حتى اليوم والسؤال الذى يطرح نفسه هو : فهل الله هو الشيطان ؟

الملك هيرودس العربى يقطع رأس يوحنا المعمدان

هيرودس الكبير الذى كانت امه ادومية عربية هو الذى قتل أطفال بيت لحم وكان ظنه أن يقتل المسيح بينهم

   هيرودس أنتيباس أبن هيرودس الكبير التى كانت جدته عربية ادومية هو الذى قطع راس يوحنا المعمدان ومنذ ذلك اليوم والعرب يقطعون الرؤوس سواء اكانوا وثنيين او مسلمين ===

 

****************************************************************************

حدثنا ‏ ‏يونس ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏حماد ‏ ‏عن ‏ ‏عطاء بن السائب ‏ ‏عن ‏ ‏سعيد بن جبير ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏إن ‏ ‏جبريل ‏ ‏ذهب ‏ ‏بإبراهيم ‏ ‏إلى ‏ ‏جمرة العقبة ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏فساخ ‏ ‏ثم أتى ‏ ‏الجمرة الوسطى ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏فساخ ‏ ‏ثم أتى ‏ ‏الجمرة القصوى ‏ ‏فعرض له الشيطان فرماه بسبع حصيات ‏ ‏فساخ ‏ ‏فلما أراد ‏ ‏إبراهيم ‏ ‏أن يذبح ابنه ‏ ‏إسحاق ‏ ‏قال لأبيه يا ‏ ‏أبت أوثقني لا أضطرب فينتضح عليك ‏ ‏من دمي إذا ذبحتني فشده فلما أخذ ‏ ‏الشفرة ‏ ‏فأراد أن يذبحه نودي من خلفه

http://www.arabnet.co.il/dir/adultcontent.htm  هذا الموقع يعتبر من اهم المواقع التى يمكن مشاهدة الكثير من إجرام الإسلام والقرآن فى العراق وغيرها فى هذا الموقع سجل يعتبر كاملاً عن قطع الرؤوس وغيرها



مسند أحمد حديث رقم 2658 راجع

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2658&doc=6

 

***************************************************************************************

الذبائح أو الضحايا الحيوانية

نشرت جريدة ألأخبار بتاريخ 22/12/2006م السنة 55 العدد 17058 تحقيق صحفى عن أسعار الأضاحى وأنواعها وغلو الأسعار تحقيق: ميرفت شعيب- عفاف السيد- أحمد الدسوقي  قالا فى مقدمته " بدأ العد التنازلي لاستقبال عيد الأضحي المبارك.. أو عيد 'اللحمة' كما اعتاد البسطاء أن يطلقوا عليه خاصة وانه مرتبط بشراء الأضاحي وذبحها "

شروط الذبح
وقبل الذبح يفضل تصويم الحيوان لمدة 12 ساعة وذلك لتحسين نوعية اللحم وتقديم الماء للشرب للحيوان قبل الذبح لتسهيل عملية السلخ.. وتجهيز السكين قبل الذبح وعدم جر الحيوان علي الارض وألايتم شحذ السكين امامه ويتم الذبح بمجرد السيطرة عليه.. وعند ذبح الحيوان يوضع علي الجانب الايسر متجها نحو القبلة مع عدم تقييد الخروف أثناء الذبح .. ثم المرور بالسكين علي الرقبة اسفل الرأس افقيا وقطع الاوردة 'الحلقوم والريء والودجين' وذلك مع 'التسمية' فذكر اسم الله تكسب الذابح والمذبوح سكينة وطمأنينة.. ويترك الدم ينزف ولايتم فصل الرأس وقطع الاعصاب إلا بعد أن ينزف تماما.. ثم يبدأ السلخ بعد الذبح مباشرة وذلك اقتداء برسول الله صلم في حديثه الشريف.. ان الله كتب الاحسان علي كل شيء فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة.. وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة.. وليحد احدكم شفرته.. وليرح ذبيحته ( عن جريدة الأخبار الجمعة 29/12/2006م السنة 55 العدد 17064 عن مقالة بعنوان " العيد 'عيدين' والفرحة 'فرحتين' - الأجهزة والمرافق استعدت لتأمين الخدمات خلال أيام عيد الأضحي - تحقيق: صفاء نوار / عفاف السيد ) .

*************************************************************************

صورة أثرية مرسومة من أحداث السيرة النبوية

يظهر فيها على أبن أبى طالب يقطع رأس ناصر بن الحارث فى حضور النبى محمــد والصحابة

 

 

 

A miniature (nakış) from Siyer-i Nebi
depicting Ali bin Abu Taleb beheading Nasr bin al-Hareth in the presence of the Prophet Muhammad and his companions.

In 1995, this miniature (measuring just 7 by 9 inches approximately) fetched £ 42,000 at Sotheby's in London. Curiously, in this depiction Muhammad's face has been 'whited out'. Whether that was the original artist's affectation or the work of a subsequent 'religious censor' is unknown.

and this pic is 500years old

ويرجح أن هذه الصورة رسمت منذ أكثر من 500 سنة ولم يظهر وجه رسول الإسلام ولم يستدل على ما إذا كان الفنان هو الذى رسمها هكذا أو أن المتعصبين المسلمين فى وقت لاحق أزالوا وجهه بلون أبيض

ومما يعرف أن الرسول جرح فى وجهه جرح عميق ترك على وجهه أثراً غائراً ظاهراً ,  كما سقطت أسنانه أثناء معركة أحد .

 

 

 

This site was last updated 10/18/11