المنتصرة زينب وزوجها

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

القبض على  زينب سعيد عبدالعزيز فى مطار القاهرة لإعتناقها المسيحية وهروبها من مصر

هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك -

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
إجبار الأطفال على الإسلام
قضية حجازى
إيناس منصور و10 سنين
القبض على ميرى المنتصرة
إتهموه بالنصرانية وسحبوا الجنسية
محمد محمد فريد
إيناس رأفت السعيد
آمال سعيد محمود
المعتصم بالله وتغيير البطاقة
البوليس وتلفيق التهم
إعتناق ريهام بلال سعيد
ميرولا بيشوي وهبة
المدرس فهمى عمر
سهام.م
نجلاء محمد الإمام
القبض على زينب بالمطار
المتنصرة كرستين
هند محمد سعيد
Untitled 3474
Untitled 3475
Untitled 3476
Untitled 3477
Untitled 3478

Hit Counter

 

المصرى اليوم  تاريخ العدد الاثنين ١٥ ديسمبر ٢٠٠٨ عدد ١٦٤٦  عن خبر بعنوان [ القبض على سيدة فى مطار القاهرة.. زورت بطاقتها للزواج من مسيحى ] كتب فاطمة أبوشنب ١٥/ ١٢/ ٢٠٠٨
كشفت مباحث مطار القاهرة الجوى واقعة تزوير عمرها ٥ سنوات، ألقت المباحث القبض على ربة منزل أثناء محاولتها السفر لدولة روسيا بجواز سفر مزور.
تبين أن السيدة مدون اسمها فى قوائم الترقب بمطار القاهرة بعد أن وردت معلومات لمباحث القاهرة بقيامها بالهروب من أسرتها بالشرقية وتزوير اسمها والزواج من مسيحى الديانة، تمت إحالتها للنيابة وأمر رامى السيد، وكيل أول نيابة النزهة، بإشراف رئيسها طارق أبوزيد بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه لها تهمة التزوير.
ألقت مباحث مطار القاهرة الجوى القبض على مرسا صموئيل «٢٢ سنة» ربة منزل وزوجها فضل ثابت «٣٢ سنة» أثناء تواجدهما داخل صالة مطار القاهرة الجوى للسفر لدولة روسيا.
وعند فحص أوراقهما من خلال مباحث الجوازات بالمطار تبين تزوير جواز سفر الأولى وأنها مدون اسمها فى قوائم الممنوعين من السفر وفى قائمة الترقب بناء على معلومات تؤكد قيامها بالتزوير فى اسمها وأنها تدعى زينب سعيد عبدالعزيز وهاربة من أسرتها منذ ٥ سنوات وزورت اسمها من خلال مساعدة خادم كنيسة برمسيس، وأحالها اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية، للنيابة

**************************

المصدر : الهيئة القبطيــــة الكنديــــة 21 كيهك 1725 للشهداء - 30 ديسمبر 2008 ميلادية عن خبر بعنوان [ أفرجوا عن ماما مرثا ] كتبت: رشا نور - خدمة مصر للمسيح
قادني روح الرب أمس السبت الموافق 27/ 12 / 2008 أن أقضي وقتاً رائعاً أنعش روحي وأرعش عظامي ... حينما جلست مع الطفلين الرائعين عمانوئيل فضل ثابت جرجس (4 أعوام ) وأخوه كارلوس فضل ثابت جرجس ( عامين ) أبنى أختنا القديسة المتنصرة/ مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله والتى كانت تدعى زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن قبل أن تتحول عن الإسلام إلى المسيحية .. وتم القبض عليها هى وزوجها الأخ / فضل ثابت جرجس شحاتة فى مطار القاهرة الجوى يوم الجمعة الموافق 12 / 12 / 2008 أثناء توجههم لركوب الطائرة الفرنسية للذهاب لروسيا هرباً من اتون الإضطهاد المحمى سبعة أضعاف لكل مسيحي مصر ... وهى موجودة الأن فى سجن القناطر خمسة عشر يوم على ذمة القضية رقم 16225 لسنة 2008 وسيتم عرض كل المتهمين فى هذه القضية على القاضى يوم الثلاثاء الموافق 30 / 12 / 2008 ... نتعشم من الرب إلهنا أن يتم الأفراج عنهم جميعاً .
المهم جلست مع عمانوئيل وكارلوس وبعد أن قمنا باللعب والهرج والمرج وشرب العصائر وأكل الحلوى محاولاً أزالة مسحة الحزن المرسومة على وجه الولدين .. بعدها أخذت عمانوئيل فى حضني وبدأت إسأله عما حدث لآمه القديسة مرثا .. وكيف تم القبض عليهم ؟
شحب وجه الطفل عمانوئيل ( أربعة سنوات ) وغارت وغرغرت عيناه وكأن هناك شيء يراه يؤذى مشاعره وهو يتذكره .. قال لى :
ماما مرثا .. مسكها الضابط والعساكر هى وبابا فضل ودخلونا جوه .. ووقفت أنا وكارلوس على جنب .. الضابط ضرب ماما بالشلوط ( ركلات القدم ) فى بطنها وبالبوكس كل شويه فى وجهها وفى بطنها ...
بعدها صمت قليلاً ثم قال : ماما كانت بتقول لنا لو حد شتمنا أو ضربنا نقوله بابا يسوع يسامحك .. بعدها رحنا مكان تانى وضربوها إثنين رجاله كبار وكانوا بيشدوها من هدومها وماما مرثا كانت بتغطى نفسها وبتعيط جامد ... بعد كده أخذنا بابا فضل وقلنا وهو بيبكى شوفوا ماما مرثا علشان مش هاتشوفوها تانى ... طلبت من عمانوئيل أن يصلي قال :
يابابا يسوع طلع ماما وأشفيها ( من أثار الضرب ) .
وطلع بابا واشفيه ( من أثار الضرب ) .
يابابا يسوع سامح الناس الوحشين إللى بيضربوا ماما وبابا ... خليهم ولادك علشان مايضربوش ماما وبابا تانى .
وبدأ عمانوئيل يبكى ثم قال :
يابابا يسوع خليهم يطلعوا علشان نروح الكنيسة .. ونعمل المذود .. ونحضر العيد وأبونا يدينا هدايا العيد بعد الحفلة ... ونشوف بابا نويل ونشوف النونو فى المذود .
يابابا يسوع خلى كارلوس يعرف ينام ويشرب اللبن وياكل كويس .
يابابا يسوع اشفيني من الكحه و البرد وكمان كارلوس .. أمين
كاد قلبي يقف ولم اتمالك نفسي من شدة البكاء وأنا اسمع صلاة عمانوئيل .. التى تدل على عظمة القديسة مرثا وعلاقتها بأبوها السماوى و مدى إلتصاقها بالرب يسوع .
خرجت من هناك وأنا أقول أذا أردت أن تعرف الشجرة أنظر للثمر ... ولم أستطيع النوم للأن .. فكلمات عمانوئيل ترن فى داخلي ... وأنا وأثق ان الرب " في كل ضيقهم تضايق و ملاك حضرته خلصهم بمحبته و رافته هو فكهم و رفعهم و حملهم كل الايام القديمة " (اش 63 : 9) .
ونحن نطلب من الجميع الصلاة حتى يتم الأفراج عن الجميع :
الأخت / مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله .
الأخ / فضل ثابت جرجس شحاته .
المهندس / جورج حنا مرقس الشهير بجورج أبيض .
الأستاذ / مسعود جرجس مسعود فام المحامى .
وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30 / 12 / 2008 ... ونطالب الدولة بتفعيل مواد القانون والمواطنة والسماح للمتنصرين الداخلين للمسيحية بإستخراج أوراق تسمح لهم بممارسة شعائرهم المسيحية بحرية كاملة إسوة بالمتأسلمين الذين يتم تغير جميع أوراقهم فى أقل من 24 ساعة .

*********************************

 المصدر : الهيئة القبطيــــة الكنديــــة 19 كيهك 1725 للشهداء - 28 ديسمبر 2008 ميلادية  عن خبر بعنوان [ محضر تحقيق الشرطة الخاص بالقبض على المتنصرة / مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله .] كتبت: رشا نور - خدمة مصر للمسيح
وزارة الداخلية
الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى
ادارة البحث الجنائي
المحضر رقم 16225 لسنة 2008
بتاريخ الجمعة الموافق 12 /12 / 2008 والساعة الثالثة مساء – بمعرفتى نقيب / خالد عبد الوهاب – الضابط بالادارة .
أثبت الأتي :
فى اطار خطة الادارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى بشأن توسيع دائرة الاشتباه بين المترددين على الميناء وضبط حالات التزوير بين راغبي السفر لدول أوربية ومن خلال دقة فحص مستندات سفرهم والتحقيق من شخصيتهم فقد وردت معلومات للادارة تفيد أعتزام المدعوة / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن مغادرة البلاد صحبة المدعو / فضل ثابت جرجس شحاتة إلى دولة روسيا على متن الخطوط الجوية الفرنسية مستخدمة جواز سفر مزور بأسم / مرثا ميخائيل صومائيل رزق الله حيث تم إستخراج الجواز بموجب مستندات مزورة وأن الذى قام بتسهيل حصولها على هذا الجواز المدعو / فضل ثابت جرجس
وعليه فقد تم ترقب وصول المذكورة للميناء للسفر على الطائرة المحددة حيث حضرت للميناء وبصحبتها المدعو / فضل ثابت والطفلين / عمانوئيل وكارلوس فضل ثابت وتم إستيقافهم وبمواجهتها بما توافر من معلومات لدينا قررت بصحة الواقعة وأن صحة إسمها / زينب سعيد عبد العزيز وأن أحد الأشخاص يدعى / جون حنا خادم بكنيسة المرقصية برمسيس – وحالياً بأستراليا – تمكن من إستخراج رقم قومى لها بأسم / مرثا ميخائيل صموئيل وتمكنت بااستخدام تلك البطاقة فى إستخراج جواز السفر المضبوط وكذا الزواج من المدعو / فضل وإستخراج شهادتى ميلاد لأنجالها .. وعليه ولمناسبة تواجد المذكورة أمامنا شرعنا فى سؤالها بالأتى أجابت :
أسمي / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن – مواليد 1 / 1 / 1986 الشرقية – ولا أحمل تحقيق شخصية وأقول .
س : ماهو إسمك الحقيقى ؟
جـ : هو اللى قلت عليه / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن
س : ماقولك فيما هو منسوب إليك ؟
جـ : اللى حصل إني كنت مسلمة الديانة وحصل خلافات مع أسرتي فى الشرقية وتركت الأسرة وتوجهت لبعض الكنائس لتنصيري وأنا فى كنيسة المرقصية القديمة برمسيس أتعرفت على واحد إسمه / جون حنا خادم بالكنيسة ومقيم حالياً بأستراليا وآخذ منى صورة شخصية وإستخرج ليه بطاقة رقم قومي وبعدين رحت علشان أسكن فى دار فتيات بجمعية الواعظ القبطية للبنات فى الجيزة وأتعرفت على فضل ثابت جرجس شحاتة من خلال ترددى على بعض الكنائس .. وتم زواجى بالكنيسة وبعد كدة إستخرجت مع فضل جواز سفر وشهادتي ميلاد لأنجالي عمانوئيل وكارلوس علشان نسافر إلى روسيا بتأشيرة سياحية ونتمكن من السفر إلى أوروبا بعد كدة .
س : متى وأين حدث ذلك ؟
جـ : أنا إتعرفت على فضل وجون حنا من حوالى ستة سنوات وبكنيسة المرقصية القديمة برمسيس .
س : ماهى صلتك بالمدعو / فضل ثابت جرجس ؟
جـ : هو زوجي .
س : وما صلتك بكل من الطفلين / عمانوئيل وكارلوس ؟
جـ : هما أنجالي .
س : كيف تمكنتى من إستخراج بطاقة رقم قومي باسم / مرثا ميخائيل صموئيل ؟
جـ : أنا كنت هربت من أهلي من حوالى ستة سنوات لرغبتهم فى تزويجي من شخص سعودي عمره 72 عاماً رغماً عني وتوجهت للكنيسة المرقصية برمسيس وأتعرفت على المدعو / جون حنا وأخذ مني صورة شخصية وقام باستخراج تلك البطاقة .
س : كيف تمكن المدعو / جون حنا من إستخراج تلك البطاقة ؟
جـ : معرفش هو آخذني إلى مكتب سجل مدني فى الجيزة وهو اللى تمم الأوراق وإستخرجت لي البطاقة بعد تصويرى .
- قدمت لنا المذكورة بطاقة رقم قومي باسم / مرثا ميخائيل صموئيل رقم / 28210272700966 وجارى التحفظ عليها لتحريزها على ذمة المحضر .
س : هل البيانات المثبتة ببطاقة الرقم القومي خاصة بك ؟
جـ : لا لآن انا إسمي / زينب سعيد عبد العزيز مواليد 1 / 1 / 1986 ومحل أقامتي بلبيس م الشرقية .
س : وما صلتك بالمدعوة / مرثا ميخائيل والبيانات المثبتة ببطاقة الرقم القومي ؟
جـ : إللى عرفته من جون انها فتاة من محافظة قنا متوفية وقام بإستخراج بطاقة بياناتها حتى أتمكن من الحصول على مستندات مسيحية بدون أتعاب .
س : هل قمتى بإستخدام تلك البطاقة فى أى إجراءات بالبلاد ؟
جـ : أيوة أنا إستخدمتها حتى أتمكن الزواج من فضل وإستخراج شهادات ميلاد لأبنائي كارلوس وعمانوئيل وكذا فى إستخراج جواز السفر رقم / 20499067 صادر ( 18 ) كل تعاملاتى منذ ستة سنوات .
س : ما هو تاريخ إستخراج البطاقة ؟
جـ : شهر مارس 2003 .
س : كيف تمكنى من إستخراج جواز السفر محل الواقعة ؟
جـ : أنا قدمت إستمارة جواز السفر بجوازات الإسكندرية وبطاقة الرقم القومي وعقد الزواج وتم إستخراج الجواز .
س : هل قدمتي مستند للمؤهل الدراسي ؟
جـ : لا لأن أنا حاصلة على إعدادية فقط ولم أحصل على دبلوم ولكن مثبت بالبطاقة حاصلة على دبلوم تجارة .
س : هل يعلم المدعو / فضل ثابت جرجس بحقيقة الواقعة ؟
جـ : لا
س : منسوب إليك التزوير فى بطاقة الرقم القومي ؟
جـ : أنا غلطانة .
س : منسوب إليك إستخراج بطاقة رقم قومي ببيانات غير خاصة بك ؟
جـ : أنا غلطانة .
س : منسوب إليك إستخراج جواز سفر رقم 2049967 صادر ( 18 ) بمستندات مزورة ؟
جـ : أنا غلطانة .
س : منسوب إليك إستخراج شهادات ميلاد لآولادك عمانوئيل وكارلوس بمستندات مزورة ؟
جـ : أنا غلطانة .
س : منسوب إليك محاولة السفر بجواز سفر تم إستخراجه بمستندات مزورة ؟
جـ : أنا غلطانة .
س : هل لديك أقوال آخرى ؟
جـ : لا تمت أقوالها وتوقع فيها " زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن "
وعليه وبمناسبة تواجد المدعو / فضل ثابت جرجس شحاتة أمامنا شرعنا فى سؤاله بالأتي أجاب :
إسمي / فضل ثابت جرجس شحاتة مواليد 21 / 7 / 1975 الإسكندرية ومقيم 88 شارع بنى نوفل – سيدى جابر الإسكندرية – عامل زراعي وأحمل بطاقة رقم قومى 27507212400873 وأقواله :
س : ماصلتك بالمدعوة / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن ؟
جـ : أنا معرفش حد إسمه زينب أنا متزوج من واحدة أسمها مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله .
س : منذ متى تزوجت بها ؟
جـ : أنا متزوج من حوالى ستة سنوات .
س : وكيف تم الزواج بينك وبينها ؟
جـ : أنا أتزوجتها بعد ما إتعرفت عليها فى أحد الكنائس بالجيزة وهى كانت مقيمة بجمعية الواعظ القبطية للبنات بالجيزة وإللى جوزني هو أبونا جرجيوس بكنيسة العذراء بالجيزة .
س : ماصلتك بالطفلين عمانوئيل وكارلوس ؟
جـ : هما نجلينا أنا وزوجتي مرثا ميخائيل .
س : كيف تم إستخراج جواز السفر الخاص بزوجتك / مرثا ؟
جـ : هى تقدمت ببطاقة الرقم القومي الخاصة بها وصور ضوئية لجوازات الإسكندرية وتم إستخراج جواز السفر .
س : هل تعلم بالأسم الصحيح للمدعوة / مرثا ؟
جـ : لا أنا أعلم بأن إسمها الحقيقي مرثا .
س : هل تعلم بصحة بيانات المدعوة / مرثا وتاريخ ميلادها الحقيقي ؟
جـ : أنا عارف أنها مواليد 27 / 10 / 1982 ومعرفش مواليد أخري .
س : هل تعلم بصحة المؤهل الحاصلة عليه ؟
جـ : أنا عارف أنها حاصلة على دبلوم تجارة ومعرفش أى حاجة تانية .
س : ما صلتك بالمدعو / جون حنا خادم كنيسة المرقصية ؟
جـ : أنا معرفوش .
س : هل تعلم بواقعة تزوير جواز السفر ؟ ( أفهمناه ) .
جـ : لا معرفش .
س : هل لديك أقوال آخرى ؟
جـ : لا تمت أقواله وتوقع منه " فضل ثابت جرجس "
ملحوظة 1 : تم تحريز بطاقة الرقم القومى 28210272700966 بأسم مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله وكذا شهادتى ميلاد بأسم الطفلين / عمانوئيل فضل ثابت جرجس و كارلوس فضل ثابت جرجس ... والتى قدمتهم المتهمة / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن والمزورين ( بناءاً ) .. وكذا جواز السفر رقم 2049967صادر ( 18 ) فى 17 / 11 / 2008 باسم / مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله . وكان بحوزة المتهمة المذكورة حال تقدمها للسفر .. وتم وضعهم مظروف أبيض اللون خاص بشركة مصر للطيران وجمع عليه بالجمع الأبيض وموضعين بخاتم يقرأ بصفة علاء قنديل على ذمة العرض على النيابة العامة للتصرف .
ملحوظة 2 : مرفق بالأوراق جواز سفر الراكب / فضل ثابت جرجس شحاتة رقم 2049968 صادر ( 18 ) فى 17 / 11 / 2008 والثابت به الطفلين عمانوئيل وكارلوس ص 7 .. على ذمة العرض على النيابة .
وأقفل المحضر على ذلك على بيان ماتقدم وتقيد برقم أحوال الإدارة على زمة العرض على النيابة .
نظر ,
ونحن نقدم الحقيقة كاملة وسيتم عرض تحقيقات النيابة قريبا ونرجو من كل صاحب ضمير حى التدخل الفورى للأفراج عن اختنا / زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن والمتنصرة باسم / مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله والرب يعوض تعب محبة الجميع .

***********************************

إخنفاء فضل ثابت جرجس شحاتة فى سجون أمن الدولة

الكتيبة الطيبية  2/1/2009م عن خبر بعنوان [  تجديد حبس مرثا ميخائيل صموئيل رزق اللهالكاتب: رشا نور - خدمة مصر للمسيح
اليوم الثلاثاء 30 / 12 / 2008 باءت كل محاولات الأفراج بالفشل عن كل من :
الأخت المتنصرة / مرثا ميخائيل صموئيل رزق الله ( 24 سنة ) والتى كانت تدعى زينب سعيد عبد العزيز أبو لبن قبل أن تتحول عن الإسلام إلى المسيحية والتى تم القبض عليها هى وزوجها الأخ / فضل ثابت جرجس شحاتة ( 32 عام ) { الذى تم الأفراج عنه ثم أعتقاله بواسطة جهاز أمن الدولة بالفراعنة بالإسكندرية ولا نعرف عنه أى شيء حيث تنكر كل أجهزة وزارة الدخلية وجوده لديهم } فى مطار القاهرة الجوى يوم الجمعة الموافق 12 / 12 / 2008 أثناء توجههم ركوب الطائرة الفرنسية للذهاب لروسيا.
المهندس / جورج حنا مرقس الشهير بالمهندس / جورج أبيض ( 67 عام ) الخادم المتطوع بكنائس الإسكندرية .
الأستاذ / مسعود جرجس مسعود فام المحامى ( 55 عاما ) الموظف بديوان مكتب الخدمات بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية و بالمجلس الإكليريكي بالأسكندرية .
حيث تم يوم الأحد الموافق 28 / 12 / 2008 تجديد حبس كل منهم خمسة عشر يوماً على ذمة القضية رقم 16225 لسنة 2008 ... وقد بذل السادة المحامين جهوداً مضنية للأفراج عنهم اليوم حيث كانت المحاكم امس عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية ...

ألإفراج عن نشأت الفل صموئيل بعد أن شرحوا وجه قريب له بالبشل (أمواس الحلاقة) فى حجز القسم
وفى الإسكندرية تم الأفراج يوم الأحد الموافق 28 / 12 / 2008 عن الأستاذ / نشأت الفل صموئيل مدرس اول ثانوى عام بوزارة التربية والتعليم بالإسكندرية وصاحب " معهد الدخيلة التعليمي " .. وهو عضو مميز ومعروف لدى الحزب الوطني وله نشاط كبير بالمنطقة و كان يعد نفسه لخوض أنتخابات مجلس الشعب والشورى القادم .. و هو عضو فى كل الجلسات العرفية لفض المنازاعات الخاصة بقسم شرطة الدخيلة .. وهو مشهود له بتقديم خدماته للجميع مسلمين ومسيحين .. وكان قد تم أعتقاله يوم يوم الأثنين الموافق 1 / 9 / 2008 م بمعرفة ضباط أمن الدولة بالإسكندرية مكتب الدخيلة وظل معتقلاً بسجن الغربانيات بدون أى أتهامات موجهة له إلى أن تم الإفراج عنه بعد أربعة شهور ... بسبب تدخله للأفراج عن أبن عمه أسامة ميلاد صمؤيل وهو صاحب محل خردواتي بشارع الجيش ، أمام قهوة ناشد بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية كان قد تم الأعتداء عليه من قبل خصومه فى قسم العامرية حيث قاموا بتقطيع وجهه بالبشل ( أمواس الحلاقة ) فى حجز القسم عندما ذهب لعمل محضر ضدهم ...


ومن خدمة مصر للمسيح نناشد السيد الرئيس حسنى مبارك بالأفراج الفورى عن كل المعتقلين نتيجة لعدم تفعيل حرية المواطن فى آختيار عقيدته وتفعيل المواطنة ونطالبه بوقف أحماء أتون الإضطهاد المحمى ضد مسيحى مصر من الأقباط والمتنصرين .
 

This site was last updated 10/27/09