Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

 قانون جديد أصدرته المحكمة العسكرية العليا ضد البلطجية

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
تشكيل وزارة جديدة
تجمبد أصول المسئولين بالدول
محاكمة رموز الفساد
وزارة الصحة وأعداد القتلى
أحكام على رموز نظام مبارك
أحداث سريعة
إقتحام مقار أمن الدولة
قانون ضد البلطجية
إنشاء أحزاب
الجيش والجماعات الإسلامية
تفجير خط الغاز
أمن وطنى بدل أمن الدولة
بيان 44 وحدة النسيج الوطنى
عقد جديد لطلال بتوشكى
المحكمة تحظر النقاب بالإمتحانات
رفع اسم الرئيس
الخارجية ألأمريكية تستنكر
دبابات الجيش فى سيناء
إستشهاد مسيحى دفاعاً عن الوطن
إقتحام سفارة إسرائيل
Untitled 3799

Hit Counter


*********************************

****

أصدرت المحكمة العسكرية العليا، أحكاماً بالسجن تتراوح من 3 إلى 15 عاماً على متهمين بارتكاب أعمال بلطجة وسرقات وتعديات على ممتلكات عامة وخاصة، حيث أصدرت حكماً في القضية رقم (164/ 2011) جنايات عسكرية شرق بالسجن المشدد 15 عاماً مع مصادرة المضبوطات ضد أيمن هنداوي محمد، لحيازة وإحراز مفرقعات واستعمال القوة والعنف مع مكلفين بخدمة عمومية وحيازة وإحراز سلاح أبيض.
وأصدرت المحكمة العسكرية العليا الحكم في القضية رقم (183/ 2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات على محمد محمد أحمد جاد، لسرقة بعض السيدات بالإكراه أثناء سيرهن بالطريق العام وذلك باستيقافهن وسرقة ما معهن من مصاغ ذهبي تحت تهديد السلاح الأبيض.
وصدر في القضية رقم (63/ 2011) جنايات عسكرية الإسكندرية حكم بالسجن لمدة 10 سنوات مع مصادرة الأسلحة والذخيرة المضبوطة ضد كل من عمرو عبد الرحيم حسن عبد الغفار، ورفعت ثابت عبد العال حسن، وحسن سيد محمد محمد المصري، ومحمد السيد علي محمود درويش، لحيازتهم أسلحة نارية مسداسات 9 مم وذخائر متنوعة.
كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا حكماً في القضية رقم (59/ 2011) جنايات عسكرية الإسكندرية السجن لمدة 10 سنوات و500 جنيه غرامة ضد محمد أحمد علي محمد عليوه، لحيازة وإحراز سلاح ناري وسلاح أبيض وذخائر بدون ترخيص والتعدي على موظف عام.
وفي القضية رقم (74/ 2011) جنايات عسكرية الإسكندرية، بالسجن 7 سنوات على جندي شرطة مدنية أيمن محمود خميس محمد، لاتهامه بالشروع في سرقة كابلات التيار الكهربائي بالمعمورة وضبطه متلبساً بمعرفة المواطنين.
كما أصدرت حكماً في القضية رقم (958/ 2011) جنح عسكرية الإسكندرية بالحبس 5 سنوات ضد أحمد عبد الله محمد سيد احمد لهدم وتوسعة شقة بدون الحصول علي ترخيص.
وفي القضية رقم (174/ 2011) جنايات عسكرية شرق القاهرة عوقب نبيل ذكري إبراهيم أحمد، بالسجن المشدد سبع سنوات مع مصادرة السلاح المضبوط في واقعة الشروع في سرقة الأموال والمتعلقات من المارة بالطريق العام بالإكراه وحيازة وإحراز سلاح أبيض.
وفي القضية رقم (176/ 2011) جنايات عسكرية شرق حكم بالحبس 5 سنوات ضد عبد الله يونس حسن عبد الله، لسرقة سلع تموينية من محل تجاري.
وأصدرت الحكم في القضية رقم (912/ 2011) جنح عسكرية الإسكندرية بالحبس 3 سنوات وغرامة 500 جنيه وإلزامهم برد قيمة التلفيات ضد كل من محمد مصطفى محمد علي، وسعيد جابر محمد دياب، وجمعة محمد السيد مهنى، وسعيد عبد الهادي محمد حجازي، وعبد السلام المزين، وعبد السلام سعيد عبد السلام بسيوني، وحسام مصطفى محمد أحمد، وشعبان محمد شعبان محمد، لتعديهم على أرض فضاء مملوكة للدولة بمحور التعمير بمحافظة الإسكندرية والشروع في تقسيمها وإتلاف عمداً أموالاً منقولة خاصة بإحدى الشركات وحيازة وإحراز أسلحة بيضاء

 

This site was last updated 03/12/11