وواضعين مبزان العدل على شعار المركز المصرى لحق السكن

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

أمل جرجس تفصل من عملها فى مركز الحق فى السكن بحجة التبشير

إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 3000 موضوع مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
التبشير جريمة
القبض على شابين
التبشير وعبد المسيح كامل برسوم
ألتبشير ولفصل من العمل
التبشير فى ليبيا
كوريين متهمين بالتبشير

Hit Counter

 

أمل جرجس تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مركز الحق فى السكن
اليوم السابع الثلاثاء، 2 يونيو 2009 م كتب علام عبد الغفار ومصطفى النجار
أكدت أمل جرجس "أحد العاملين بمركز الحق فى السكن" لليوم السابع أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام برقم 8848 ضد منال الطيبى مديرة مركز الحق فى السكن، وذلك بسبب الإجراءات التعسفية فى فصلها من قبل المركز دون وجود أسباب مقنعة للفصل، من وجهة نظرها.
وأشارت أمل إلى أن هناك مجموعة من النشطاء من حركة كفاية والأحزاب المصرية تشاركها فى الوقفة الاحتجاجية، اليوم الثلاثاء، أمام مقر مركز "الحق فى السكن" فى وسط القاهرة، للتنديد بسياسات المركز فى الفصل التعسفى لبعض العاملين، الذين قاموا بإقامة دعاوى قضائية ضد المركز بعد فصل بدعوى العمل فى مجال "التنصير" والدعوة للدين المسيحى.
ومن جانبه قال حسين جعفر زميل أمل جرجس، إن السبب فى الفصل يرجع إلى إيجاد منال الطيبى مدير المركز الحق فى السكن ملف على الجهاز الخاصة بأمل، وهذا الملف يخص مركز آخر غير مركز الحق فى السكن، مشيراً إلى أن ذلك ليس السبب الحقيقى فى الفصل، وإنما هناك خلافات متراكمة بين المديرة وأمل نتج عنها هذا القرار "الفصل".
فيما تبدأ الوقفة الاحتجاجية فى الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى الرابعة عصراً، للضغط على إدارة المركز لإعطاء العاملين حقوقهم.
يذكر أن الوقفة الاحتجاجية اليوم هى واحدة من ضمن سلسلة من الوقفات الاحتجاجية التى ينوى شباب ناشطى المجتمع المدنى القيام بها فى الفترة القادمة لمنع فصل وتسريح العاملين تحت أى مسمى.

 

This site was last updated 09/19/09