Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم المؤرخ / عزت اندراوس

 المسلمون يخطفون ألأقباط ويطلبون فدية 2016م

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
هدم وحرق الكنائس 2016
مسلمون يخطفون الأقباط2016
مسلمون يخطفون النساء القبطيات2016
المسلمون يقتلون أقباط مصر2016
تفجير الكنيسة البطرسية
إضطهادات مختلفة لأقباط مصرج1

 

مباحث المرج تعيد الطفل "يوسف حنا".. اختطفه عاملان وطلبا ربع مليون جنيه فدية
الاهرام | 31 يناير 2016
مباحث المرج تعيد الطفل يوسف حنا.. اختطفه عاملان وطلبا ربع مليون جنيه فديةنجح ضباط مباحث القاهرة فى إعادة طفل عمره 3 سنوات بعد أن اختطفه عاملان من أمام منزله بالمرج وطلبا ربع مليون جنيه فدية لإعادته، تم ضبط المتهمين وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.وكان المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا من صاحبة محل كوافير باكتشافها اختفاء نجلها يوسف حنا حنين من أمام محل عملها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.وفى وقت لاحق ورد للمبلغة اتصال هاتفي من مجهول مفاده طلب 250 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجلها وتم التفاوض وتخفيض المبلغ إلى 80 ألف جنيه. تمت مجاراة الجناة بالتنسيق مع الشرطة وتحديد موعد لتسليم المبلغ المالي بمحطة مترو المرج وإعادة المجني عليه.. حيث تمكن رجال الأمن بإشراف اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة من ضبط عاملين.واعترف المتهمان أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع بائع وقررا بأنه نظرا لمرورهما بضائقة مالية وعلمهما بثراء والدة المجنى عليه لكونهما مقيمين بذات المنطقة سكنها اختمرت فى ذهنهما فكرة اختطافه ومساومة أهليته على إعادته.كما اعترفا أمام العميد أحمد الألفى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة انهما بتاريخ الواقعة انتهزا فرصة لهو الطفل أمام محل والدته وقاما باختطافه واحتجازه داخل الحجرة سكن المتهم الثالث تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث وبصحبته الطفل مقيد اليدين ومكمم الفم.
تحرير الشاب بولا عاطف رزق 25 سنه صاحب شركة توزيع حديد التسليح بعد اختطافه وطلب فديه قدرها 30 مليون جنيه والقبض على الخاطفين بالمعادى
6/1/2015م
.ضائقة مالية دفعت سائق إمبابة إلى البحث عن وسيلة لزيادة دخله، فقرر خطف مدير شركة للإتجار بحديد التسليح والمطالبة بفدية 30 مليون جنيها، تم القبض على المتهمين، والذين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم.تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من كل من عاطف رزق58 سنة، صاحب شركة للتجارة وتوزيع حديد التسليح، وجمال السيد 60 سنة، سائق، بأنه خلال استقلال نجل الأول «بولا» 25 سنة، مدير شركة سيارة ملاكي قيادة الثاني بشارع 5 ـ دائرة القسم، اعترضت طريقهما سيارة ميكروباص حمراء اللون، لم يستطع الحصول على بياناتها ترجل منها 4 أشخاص ادعوا إنهم من رجال الشرطة واقتادوا نجله للمكروباص بدعوى انه مطلوب لديهم وفروا هاربين.فى وقت لاحق ورد للمبلغ الأول اتصال هاتفي من الجناة، أكدوا فيه أنهم وراء اختطاف نجله، وساوموه على دفع 30 مليون جنيها مقابل إطلاق سراحه، وعقب ذلك تم تخفيض المبلغ إلى 10 ملايين جنيها، فعرض عليهم 3 ملايين جنيه كفدية، إلا أن الجناة قابلوا طلبه بالرفض، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.بإخطار اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وبقيادة اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم تشكيل فريق بحث، ارتكزت على إعادة مناقشة المبلغ تفصيليا عن ظروف الحادث، وحصر وفحص خلافات المجني عليه وأسرته، وحصر وفحص العاملين الحاليين والسابقين طرف المجنى عليه ووالده، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد محمود 47 سنة، سائق، ومقيم بشارع مصطفي الغيطانى الوراق ـ امبابة، ومحمد صالح 32 سنة، ميكانيكي، وعتريس بدارى 21 سنة، سائق.كشفت التحريات أن المجنى عليه محجوز طرف كل المتهمين المشار إليهم بالعقار سكنهم بمنطقة الوراق امبابة ، بالجيزة، وباستئذان النيابة العامة، وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والجيزة، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم عدا الأول، وبصحبتهم المجني عليه خلال احتجازه بإحدى الشقق أعلى سطح العقار سكنهم، وبسؤاله قرر بقيام مجهولين باختطافه واحتجازه طرف المتهمين المضبوطين.
عميل سابق بالشركة وراء الجريمة
خلال التحقيقات مع المتهمين المضبوطين، اعترفا بارتكاب جريمة الخطف، وقرر الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية ولسابقة ارتباطه بعلاقة تجارية مع والد المجنى عليه وعلمه بثرائه، خطط لاختطاف نجله ومساومته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي كبير، وقام بإخفاء المجنى عليه لحين دفع الفدية، وحجزه بمكان الضبط بالإشتراك مع باقي المتهمين إلى أن تم القبض عليهم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم .. وتولت النيابة العامة التحقيق.
أمن سوهاج يحرر 7 أقباط اختطفهم ملثمون على الطريق الصحراوي
6/1/2015م
نجحت إدارة البحث الجنائى بسوهاج بالتنسيق مع مباحث أخميم من تحرير 7 أقباط بينهم طفلان،اختطفهم مسلحون على طريق "سوهاج – البحر الأحمر" على الحدود مع محافظة قنا وطلبوا فدية نصف مليون جنيه، وتم تحريرهم بمنطقة الكيلو 90 دائرة مركز أخميم بسوهاج.
كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج تلقى من الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز يفيد بورود إخطار من مديرية أمن أسيوط بخطف 7 أقباط بينهم سيدتان وطفلان على طريق البحر الأحمر، وطلب الخاطفون فدية نصف مليون جنيه.
وقامت قوات الشرطة بقيادة العقيد أحمد الراوي رئيس فرع بحث الشرق بمداهمة المنطقة الجبلية، وتم تحرير الرهائن بعد مرور 8 ساعات على اختطافهم، وهم: مايكل إيهاب رياض (27 عاما) ومجدي محروس أرمانيوس (31 عاما) وزوجته مني عيسى نظير(28 عاما) ونجلتها الطفلة لافيتا 4 شهور، وسامح حلمي سليمان( 33 عاما) وزوجته هبة شوقي أمين (26 عاما) وطفلها مارك 8 شهور،وجميعهم بمحافظة أسيوط.
وفر الخاطفون هاربين، وجار تمشيط المنطقة الجبلية لضبط مرتكبى الواقعة.
قام مجهولين في الساعه السابعه والربع صباحا بمهاجمة مدرسة منشاة منبال الاعدادية واطلقوا عدة اعيرة نارية في الهواء لارهاب المارة ثم اعتدوا بالخطف علي الطفل انطونيوس نوار حبيب فرج 13 سنة بالصف الثاني الاعدادي
واكد شهود عيان للواقعه ان الخاطفين كانوا يستخدمون🚗 سيارة ملاكي ماركة كيا سوداء اللون تحمل ارقام سمالوط وقد تجمع الاهالي امام المدرسة وتحرر عن الواقعه المحضر رقم 1481 لسنة 2016 اداري مطاي.

وصول أسقف مطاى لمنبال لتهدئة المسيحيين الذين يطالبون لإعادة الطفل انطونيوس نوار حبيب المخطوف

 الأقباط متحدون الثلاثاء ٥ ابريل ٢٠١٦ -  محرر المنيا
وصل منذ قليل نيافه الانبا جورجيوس اسقف ايبارشية مطاى وتوابعها وعدد من كهنه المطرانية الى قرية منشأة منبال في محاوله منه لتهدئه الاهالى ووقف تظاهرهم لإعطاء الفرصة الى الجهات الامنيه لإعادة الطفل انطونيوس المخطوف صباح اليوم . وقال احد الاهالى "للأقباط متحدون" حاول نيافه الأنبا جوارجيوس إقناع الاهالى بالتوجه إلى الكنيسة والانتظار بداخلها بدلا من التجمهر بشوارع القرية الى ان الاهالى، رفضت ذلك مشدده على اصرارها البقاء بأماكنهم بالشوارع في اعتصام مفتوح لحين عوده الطفل المخطوف . أضاف أيضًا أنه ألتقي الأب الأسقف بوالدة الطفل انطونيوس المخطوف وحاول تهدائتها لانه يثق فى قدرة الامن فى استعاد ابنها من خطفيه ولكن الامر يحتاج الى الكثير من التعقل والتروى تحسبا لاى تصرفات غير محسوبة قد تصدر من الخطفين . كان قد قام مجهولين في الساعه السابعه والربع صباحا بمهاجمة مدرسة منشاة منبال الإعدادية وأطلقوا عدة أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المار،ة ثم اعتدوا بالخطف علي الطفل انطونيوس نوار حبيب فرج 13 سنة بالصف الثاني الإعدادي.واكد شهود عيان للواقعه أن الخاطفين كانوا يستخدمون سيارة ملاكي ماركة كيا سوداء اللون تحمل أرقام سمالوط وقد تجمع الأهالي أمام المدرسة الآن ولا يزالون ينتظرون قوات الأمن لتحقيق في الواقعة.
عاجل عودة الطفل انطونيوس نوار بفدية مالية
الأقباط متحدون الأحد ١٧ ابريل ٢٠١٦ -
الطفل انطونيوس محرر المنيا عاد منذ قليل الطفل انطونيوس نوار حبيب ابن قرية منشأة منبال التابعه لمركز مطاي محافظة المنيا الي منزلة والذي كان قد خطفة مجهولين الثلاثاء قبل الماضي من امام مدرسته وعلمت المتحدون من مصادر مقربة لاسرة الطفل ان انطونيوس عاد بالفعل بعد دفع فدية مالية قاربت ال 300 الف جنية الي الخاطفين بعد مفاوضات استمرت 8 ايام وسوف نواليكم بالتفاصيل تباعا انتظرونا من داخل منزل انطونيوس.
القبض علي خاطفى الطفل "انطونيوس " بالمنيا .. وإعادة الفدية
أقباط متحدون | 21 ابريل 2016
القبض علي خاطفى الطفل انطونيوس بالمنيا .. وإعادة الفدية تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض علي خاطفي الطفل " انطونيوس نوار " بعد تحديد هويتهم، وقال مصدر امني بمديرية امن المنيا تمكن فريق البحث الجنائي المكلف بقضية الطفل انطونيوس نوار من القاء القبض علي المتهمين الثلاث الباقيين والمتورطين في واقعة خطف الطفل وهم حسين . أ 36 سنه ومقيم التوفيقية مركز سمالوط حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومصطفى م 23 سنه عاطل و محمد ك 23 سنه عاطل ووليد ع 21 سنه عاطل.
اضاف المصدر أن الفريق تمكن أيضا من إعادة المبلغ المدفوع فدية وهو 300 الف جنية كاملا وبمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بالواقعه انهم تعمدوا استهداف القرية هذة بالتحديد نظرا لما تشتهر من وجود عدد كبير من أبنائها خارج الأراضي المصرية ،وبها ثراء كبير بين مواطنيها وتم التخطيط للخطف باستخدام "سيارة كيا" تحمل أرقام غير سليمة وتم احتجاز الطفل 11 يوما حتى تم إطلاق صراحة بعد تضييق الخناق عليهم من قبل الأمن.
اختفاء طفل قبطي يدعى كيرلس-ن-و" 12 سنة منذ 5 أيام بمدينة دير مواس بالمنيا
7/6/2016م
كثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من جهودها لكشف ظروف وملابسات اختفاء تلميذ قبطي منذ 5ايام في ظروف غامضة بمركز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا واعادته مرة أخرى لاسرته بعد تلقيهم بلاغ اليوم الثلاثاء من والد التلميذ.
و بسؤال والده لم يتهم أحدًا بالتسبب في تغيبه، وتبين أن الطفل متغيب تحديدًا في يوم الجمعه الماضية. و تم تحرير محضرًا بالواقعه، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وتحديد مكان الطفل وإعادته لأسرته، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيب، وجار إخطار النيابة العامة للتحقيق.
وكان قد تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرمواس، يفيد بورود بلاغ من والد الطفل "كيرلس-ن-و" 12 سنة تلميذ بالصف السادس الابتدائي، باختفاؤه منذ 5ايام في ظروف غامضه.
اختطاف الدكتور الصيدلي بطرس نعيم بطرس عوض  أثناء عودته لمنزله بمدينة جرجا محافظة سوهاج.
24/7/2016م
الي متي تتوالي مهذلة اضطهاد الأقباط و مسرحيات الخطف المدبرة؟ قام مجموعة من المسلحين مستقلين عربة نقل باختطاف الدكتور الصيدلي بطرس نعيم بطرس عوض و هو في طريق عودته الي منزله بمدينة جرجا محافظة سوهاج. الخاطفون يطلبون فدية نصف مليون جنيه!! الأمن كالعادة متقاعس.
اختفاء قبطيان في ظروف غامضة بملوىأختفي مواطن قبطي عماد ونجله جون في ظروف غامضة بالمنيا وذلك أثناء عودتهما من مركز ديروط بأسيوط، أثناء عودة المجني عليه ونجله من مركز ديروط بمحافظة أسيوط في طريقهم لمدينة ملوي وعقب ذلك تم العثور علي سيارتهما، بكامل محتوياتها ودون سرقة، أمام قرية الشيخ حسين.
الاقباط متحدون | 14 اغسطس 2016
تلقي اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة مركز ملوي، بتلقيه بلاغاً في 30 يوليو الماضي، من شخص يدعي مجدي صادق، بإختفاء شقيقة عماد، ونجل أبن شقيقة جون، وقد تحرر المحضر رقم 24 أحوال مركز ملوي، وتم تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة.
وكشفت التحريات الأولية للمباحث، أن الإختفاء ليس بغرض طلب فدية، حيث أكدت أسر المتغيبين عدم تلقيهم إتصالات تليفونية بطلب فدية، أو أي إتصالات عقب الإختفاء، كما تبين أن الواقعة حدثت أثناء عودة المجني عليه ونجله من مركز ديروط بمحافظة أسيوط في طريقهم لمدينة ملوي، وعقب ذلك تم العثور علي سيارتهما، بكامل محتوياتها ودون سرقة، أمام قرية الشيخ حسين.
وكلف مدير الأمن، فريق من البحث الجنائي ، برئاسة العميد هشام بشر، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المحافظة، وتحت إشراف اللواء محمود عفيفي، مدير البحث بالمديرية ، والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، بكشف غموض الواقعة.
فى 15/8/2016 م اختطاف المسيحى رياض فؤاد رياض 42 سنة مزارع بعد مشاجره مع بلطجى مسلم بقرية أولاد على مركز المنشأه بسوهاج.قال شحات فؤاد رياض ، بأن شقيقه " رياض فؤاد 42 سنة – مزارع " مقيم بقرية أولاد على التابعة لمركز المنشأه بسوهاج مختطف من 21 يوم و منذ أختطافه لم يتم العثور عليه من قبل الأمن و أضاف فؤاد ، فى يوم 25 يوليو الماضى كان يجلس شقيقه على أحدى المقاهى بالقرية و حدثت مشادة كلامية بينه و بين بلطجى معروف من عائلة كبيرة بالقرية ، و بعد خروجه من المقهى لم يعود إلى منزله إلى ذلك اللحظة و تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3736 ادارى لسنة 2016 مركز شرطة المنشاه ، و من منذ تحرير المحضر حتى الآن لا يوجد أى تحرير أمنى لتحرير شقيقه و معرفة أذا كان مختطف أم مقتول ، و تم أرسال العديد من الفاكسات إلى كل الجهات للمطالبة بالبحث عن شقيقه و لكن دون جدوى على جانب آخر قال مايكل عزيز محامى المجنى عليه ، بأن ماحدث مع موكله ليس تغيب و لكن أختطاف بغرض الأنتقام منه ، و بالرغم من معرفة الأمن بواقعة المشاجرة ، و لكن يوجد تباطئ فى البحث عن المختطف و طالب عزيز الجهات الأمنية بالتحرك سريعاً لمعرفة مكان المختطف و تحريره
خطف مسلمون تاجر قبطى يدعى "جوزيف .ش .ف" 25 سنه أثناء عودته لمنزله بقرية الشقيفى بالطريق الزراعى بمركز ابو تشت شمال قنا . وطلب فدية مالية
مسيحو مصر 2016/11/11 كتبه : نادر اميل
خطف مجهولين تاجر قبطى يدعى "جوزيف .ش .ف" 25 سنه أثناء عودته لمنزله بقرية الشقيفى بالطريق الزراعى بمركز ابو تشت شمال قنا .
وذكرت مصادر مقربة ان الخاطفين اتصلوا بذويه طلبوا فديه ماليه وتكثف اجهزة الامن باشراف اللواء ايمن فتحى مدير المباحث و العقيدان احمد فجر رئيس فرع البحث الجنائى بابو تشت و جمال سالمان وكيل الفرع جهودها لتحرير المختطف .
مجهولون يختطفون الطفل "كيرلس" من أمام مدرسته الابتدائية بأسيوط
اليوم السابع| 30 نوفمبر 2016
اختطف مجهولون طفلا بالمرحلة الابتدائية صباح اليوم ، وهو فى طريقه إلى المدرسة بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم فى محافظة أسيوط.
تلقى اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بوصول بلاغ من "ع.أ.إ" مقيم بقرية الشامية واتهم مجهولين باختطاف نجله "كيرلس" الساعة السابعة والنصف صباحا وهو فى طريقه للمدرسة.
تم تحرير المحضر اللازم، وتم تكليف مباحث المركز بالتحرى حول الواقعة والكشف عن مرتكبيها.
غضب قبطي بعد اختطاف الخادم الكنسي وحيد سعيد، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو احد شمامسة كنيسة الملاك ميخائيل بمنطقة المعصرة
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر December 21, 2016, 
يشهد الشارع القبطي بمنطقة معصرة حلوان، حالة من الفزع، منذ يوم الأحد الماضي، 18 ديسمبر، بسبب تعرض أحد الشمامسة وخدام الكنيسة المعروفين بمنطقة المعصرة للاختطاف.
قال مايكل كامل، إن الشماس والخادم الكنسي وحيد سعيد، البالغ من العمر 28 عامًا، قد تعرض للاختفاء، منذ يوم الأحد الماضي، مما دفعهم لتحرير محضر بقسم شرطة المعصرة حمل رقم 32 أحوال مدنية، بتاريخ الإثنين 19 ديسمبر 2016.
أكد "كامل" – أحد الأصدقاء المقربين من "وحيد"، أنه يعتبر أحد الشمامسة والخدام الأساسيين بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل للأقباط الأرثوذكس بمنطقة المعصرة، موضحًا أن المرة الأحدث والتي كانوا قد رؤوه فيها قبيل الاختفاء كانت مساء يوم السبت الموافق 17 من الشهر الجاري، خلال صلوات التسبحة الكيهكية بالكنيسة.
أوضح "كامل" أن وحيد توجه لعمله صباح يوم الأحد الماضي، كمراقب جودة بأحد الشركات الخاصة بقطاع السيارات، بمنطقة أبو رواش، وعقب عمله توجه إلى منطقة "عمارات أغاخان" لإجراء بعض التصليحات، على هاتفه الجوال، حسبما أكد لزملائه في الشركة، وحسبما تم التأكد من المحل الذي يجري فيه تصليحات هاتفه بشكل مستديم.
أشار "كامل"، إلى أن "وحيد" هو الإبن الوحيد لأب متوفي وأم مسنة، ولا توجد لا أي خلافات أسرية أو عائلية، كما لا توجد أي نزاعات بين أسرته وبين أحد من الجيران، بالإضافة إلى أن فكرة هروبه من المنزل مستبعدة تمامًا بسبب صحته النفسية وحالته لنفسية المرتفعة في الأيام الأخيرة والتي كانوا قد رؤوه فيها، مشيرًا إلى انه لم يعاني من أي أعراض اكتئاب او ما يشابهه، مؤكدًا أن وحيد قد تعرض للاختطاف، مطالبًا الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، وتكثيف البحث عن "وحيد" لعودته إلى المنزل.
.مجهولون يخطفون صيدلى يدعى امير موريس دكتور صيدلى “مسيحى من داخل صيدليته  تحت تهديد السلاح بعد التعدى عليه بالضرب لمقاومته لهم ولازوا بالفرار الى منطقة الجبل الشرقى  بقرية دير تاسا التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط
نيوز 2016-12-21  أسيوط – محمود فوزى
إختطف مجهولون منذ قليل صيدلى من داخل صيدليته بقرية دير تاسا التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط بعد التعدى عليه بالضرب لمقاومته لهم ولازوا بالفرار الى منطقة الجبل الشرقى .
تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن اسيوط إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد قيام مجهولون يحملون اسلحة بخطف المدعو أمير ا. دكتور صيدلى “مسيحى ” بقرية دير تاسا “الرويجات” بعد التعدى عليه بالضرب لمقاومته لهم وواخذوه بالقوة ولاذوا بالفرار الى منطقة الجبل الشرقى .
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة الى المنطقة وتم محاصرة القرية وجميع مداخلها لمطاردة الجناة .
وانتقل اللواء عاطف قليعى مدير الامن الى القرية يرافقه مدرعات الشرطة وقوات الامن المركزى لطمانة الاهالى ومطاردة الجناة وتعقبهم لتحرير المختطف .
وتم تكليف فريق من المباحث الجنائية والامن العام للبحث عن الجناة وجمع التحريات اللازمة عن الواقعة .
****
فى 27/12/2016 تحرير الصيدلى القبطى المخطوف امير موريس بدير تاسا باسيوط فجر اليوم / الخاطفين رموه بالطريق بعد نجاح الامن فى التضيق عليهم الايام الماضية والقبض على عدد من المشتبه بهم ليعود لاسرته سالما دون دفع فدية مالية حمد لله...نادر شكرى
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

This site was last updated 12/27/16