Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

مفتي الجمهورية‏:‏ البدء باستخدام أسلحة الدمار ضد الدول غير الإسلامية غير جائز شرعا

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 3000 موضوع مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
الزواج العرفى وأنهيار المجتمع
الشريعة والمصريين والزواج بأجنبيات
New Page 6562
من هو مفتى مصر

Hit Counter

 

تعليق من الموقع : فى جميع الحروب الذى خاضها الإسلام وإحتل كل أراضى منطقة الشرق الأوسط كان هو البادئ والإسلام فى حالة حرب مع الدول غير المسلمة وفى حال إمتلاك دولة مسلمه أسلحة الدمار الشامل سوف تكون البادئة بإستخدامها مهما كانت العواقب على البشرية  ومهما أفتى الشيوخ فهم يتبعون التقية إن دمار العالم وفناء البشرية سيكون بيد الإسلام

**************************************************************************************

الأهرام  1/6/2009م السنة 123 العدد 44737 مفتي الجمهورية‏:‏ البدء باستخدام أسلحة الدمار ضد الدول غير الإسلامية غير جائز شرعا
أعلن الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية أن استخدام أسلحة الدمار الشامل ضد الدول غير الإسلامية أمر غير جائز شرعا‏,‏ وأن القول بإجازة الشريعة الإسلامية وعلمائها له كذب وافتراء‏,‏ وأن الترويج لهذه الآراء المضللة إجرام وإفساد في الأرض‏.‏وأكد المفتي أن استخدام بعض الأفراد والجماعات أو الفرق لأسلحة الدمار الشامل ضد الدول غير الإسلامية منهي عنه شرعا‏,‏ وأن الرأي الذي يحاول البعض نشره وفرضه‏,‏ والذي يدعي أن هناك نصوصا فقهية يستدل بها علي جواز استعمال الأسلحة الكيماوية أو البيولوجية أو الذرية شديدة الفتك والدمار داخل الدول غير الإسلامية هو من الدعاوي الباطلة‏.‏وقال‏:‏ إن القول بذلك والترويج له إجرام وإفساد في الأرض نهي الله عنه‏,‏ وتوعد فاعله بأشد العقاب‏.‏ وأوضح المفتي أن اتخاذ الدول الإسلامية مثل هذه الأسلحة لردع المعتدين مطلب شرعي‏,‏ لكن هناك فرقا بين الردع بها والمبادأة باستخدامها‏.‏

 

This site was last updated 11/07/10