Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم المؤرخ / عزت اندراوس

 أخبار البابا 2

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
صور البابا تاوضروس2 عيد الميلاد 2013
البابا تواضروس فى اسيوط
عيد القيامة 2013م
البابا تاوضروس فى النمسا
رسامة أساقفة
زيارة البابا تاوضروس للفاتيكان
تجليس الأنبا أثناسيوس
إستقبال البابا لسفراء
إستقبال البابا للأساقفة
الإخوان المسلمين وكنائس ألأقباط
آثار إعتداء الإخوان المسلمين
بسفراء ووزراء
أخبار البابا تاوضروس فى 7/2013م
أخبار الكنيسة والبابا4و5/ 2014م
عيد القيامة 2014م
أخبار الكنيسة والبابا6و7/ 2014م
البابا فى لبنان للتعزية
أخبار الكنيسة والبابا 6/6/2014م
تنصيب بطريرك السريان
البابا فى ميلانو وسويسرا
أخبار البابا1
أخبار البابا 2
البابا فى روسيا
Untitled 7384
Untitled 7385
Untitled 7386
Untitled 7387
Untitled 7388
Untitled 7389
Untitled 7390

 




فى 7 / 11/ 2014م استقبل الرئيس النمساوي الدكتور هاينز فيشر ظهر اليوم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في القصر الرئاسي – هوفبورج – بالعاصمة النمساوية فيينا. وقال المكتب الصحفي للرئيس فيشر اليوم أن الرئيس استقبل أيضا البطريرك برثلماوس بطريرك القسطنطينية للروم الارثوذوكس وعدد من ممثلي الكنائس الشرقية الأرثوذوكسية في إطار احتفالات النمسا بمرور 50 عاما على تأسيس هيئة بروأورينتا المعنية بالحوار بين الكنيسة الكاثوليكية والكنائس الشرقية الأرثوذوكسية القبطية والارمنية والسريانية . وأضاف المكتب أن الرئيس أقام مأدبة غذاء خاصة لضيوفه وتبادل معهم الأحاديث الودية عن التعاون والحوار بين الطوائف المسيحية، وعدد من القضايا الدولية الراهنة . شارك فى اللقاء عن الجانب النمساوي الكاردينال كريستوف شونبرن، ورئيس البرلمان دوريس بورسا وعدد من رجال الدين .
ستقبل الرئيس النمساوي، هانز فيشر، البابا تواضروس الثاني،، على حفل الغداء الذي أقامه في القصر الرئاسي، مع عدد من رؤساء وممثلي الكنائس الأرثوذكسية الشرقية والكنيسة الكاثوليكية. وحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية فإن ذلك يأتي في إطار اجتماعات هيئة برو أورينتا بمناسبة اليوبيل الذهبي للهيئة والمنعقدة في العاصمة النمساوية فيينا أيام السادس والسابع والثامن من نوفمبر الحالي. حضر اللقاء من الكنيسة الكاثوليكية الكاردينال كوخ مسئول الوحدة والحوار بالفاتيكان والكاردينال شون بورن رئيس أساقفة النمسا ، والبطريرك المسكوني برثلماوس بطريرك القسطنطينية وأرسانيوس كارداماكيس مطران الروم الأرثوذكس بالنمسا ود.يوهان مارثا رئيس هيئة برو - أورينتا والأسقف الأنجيليكاني بينك أ.جابرييل ، وسوبر انتدنت لوثر برول -الكنيسة الأنجيلية ، والوزير أوستر ماير وسكرتير رئيس الجمهورية Dr.Marcos Langar هذا وقد قدم قداسة البابا هدية تذكارية للرئيس النمساوي عبارة عن طبق عليه نقوش فرعونية. يذكر أن هيئة PRO-ORIENTA تأسست بغرض التواصل والتقارب بين الكنيسة الكاثوليكية وبين الكنائس الأرثوذكسية الشرقية القبطية والسريانية والأرمينية.
فى 7 / 11/ 2014م  تعميد 10 أطفال بيد قداسة البابا بالنمسا
قام قداسة البابا تواضروس صباح اليوم بمنح سري المعمودية الميرون لعشرة من أطفال بعض أسر المصريين المقيمين بالنمسا بدير الأنبا أنطونيوس بمنطقة أوبرزيبن برون بفيينا ، شعور بالفرحة الغامرة غمر أسر الأطفال المعمدين وهم يرون أبناءهم يعمدون بيد قداسة البابا ، زاده التعامل الأبوي الودود الذي لمسوه في قداسته خلال إتمام طقوس الصلوات.
فى 7 / 11/ 2014م في إطار زيارته الحالية للنمسا .. قداسة البابا في ضيافة رئيس أساقفة النمسا ..
إستقبل الكاردينال شونبرن رئيس أساقفة الكنيسة الكاثوليكية بالنمسا مساء اليوم بمقر إقامته قداسة البابا تواضروس الثاني وغبطة البطريرك المسكوني برثلماوس بطريرك القسطنط
ينية والكاردينال كوخ مسئول الوحدة والحوار بالفاتيكان ونيافة الأنبا جابريل أسقف النمسا وكان لقاء وديا للغاية ..
يذكر ان قداسة البابا شارك صباح اليوم مع رؤساء وممثلي بعض الكنائس الأرثوذكسية الشرقية والكاثوليكية في الإحتفالية التي أقامتها هيئة برو - أورينتا بمناسبة اليوبيل الذهبي لإنشاءها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This site was last updated 11/09/14