Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

ناهد متولى منتصرة أخرى ترفع قضية لتغيير خانة الديانة للمسيحية

هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
أعتناق المسيحية جريمة
إجبار قبطى على تغيير الديانة
الإساءة للأخلاق المسيحية بالمسلسلات
العابرين وقضية التزوير
العابرين وبطاقة الهوية
الأزهر ووثيقة حرية التنصير
وزير الداخلية والكفرة
الأزهر وقتل المرتد
إتهام متنصر بالتجسس
القضاء والأرتداد
الإستتابة مدى الحياة
ماليزيا تقلد مصر
أبن أخ زغلول النجار
ناهد متولى ونغيير الديانة
آراء حول تغيير الديانة
القبض على متنصر بدمنهور
قوانين طبيخ ولخبطة
أمن الدولة يقتل شيرين2008
هيومان رايت وتغيير الديانة
القبض على سهام محمد
يريدون إستتابتها
مقتل متنصر بالمنيا
عديل حسنى مبارك ينتصر

Hit Counter

 جريدة المصري اليوم تاريخ العدد الثلاثاء ٢٨ اغسطس ٢٠٠٧ عدد ١١٧١ عن مقالة بعنوان [‏ «مسيحيو الشرق الأوسط» يقيمون دعوي لـ«متنصرة» من أجل تغيير خانة الديانة ]
كتب عمرو بيومي ٢٨/٨/٢٠٠٧
قام نادر فوزي رئيس منظمة «مسيحو الشرق الأوسط»، الذي يقيم حاليا في كندا بتصعيد هجومه واتهاماته للحكومة المصرية بالعنصرية، وتلفيق التهم لأعضاء المنظمة في مصر بعد أن كشفوا عن موقف الحكومة أمام الرأي العام العالمي، ولكنه طالب بإقراضه مبلغ ٢٤ ألف جنيه لدفعها كأتعاب للمحامين عن الأعضاء المحبوسين علي حد قوله.
وأكد فوزي خلال المؤتمر الذي أقامته المنظمة علي موقعها بشبكة المعلومات الدولية، أن المنظمة ستستمر في عملها ولن تتوقف، مشددا علي أن منظمته تعد مؤسسة مجموعات وليسوا أفرادا، وأن لكل مجموعة عملها المحدد والمرسوم بدقة.
وكشف فوزي عن قرار لمنظمته بنشر كتاب «مضطهدون»، الذي يزعم أن الإرهاب مصدره «القرآن» مطالبا الناشرين بالاتصال به لتوزيع الكتاب.
وذكر فوزي أنه أوكل إلي ناهد متولي «المتنصرة والمساعدة الأولي للقمص زكريا بطرس رفع دعوي قضائية لها داخل مصر، تطالب فيها بتغيير ديانتها من الإسلام إلي المسيحية، وأضاف إنه في حالة رفض القضية ستقوم المنظمة بمقاضاة السفارة المصرية في هولندا «البلد التي تقيم فيها ناهد متولي حاليا» باعتبارها ممثلة مصر هناك.
وتحدي فوزي الحكومة المصرية بمطالبته بضرورة وضع خطة تفصيلية لنشاط المنظمة في مصر، علي أن تكون مدروسة ليعرف الأمن المصري والحكومة، أنهم لن يخافوا أو يتراجعوا عن استكمال ما بدأوه.
وقال: إن التصعيد مع الحكومة المصرية لا يضر بـ«عادل وبيتر» لأن أهداف المنظمة أكبر من مجرد أفراد، إضافة إلي أنهما لن يرضيا بأن تصمت المنظمة وتتراجع عن الدفاع عما سماه حقوق الأقباط.
ورفض نادر الإجابة عن أحد أسئلة الحضور حول ما إذا كان مسلسل «الحرملك» الذي يتهكم علي الرسول والسيدة عائشة أو يزدري الأديان، وقال إنه لن يجيب عن هذا السؤال قبل أن يشرح له أحد ما هو ازدراء الأديان.

*******************************************

تهديدات بفتح قضية لزكريا بطرس عمرها 17 عاما ردا على المطالبة ببطاقة جديدة لناهد متولي
المصريون : بتاريخ 9 - 9 - 2007
يتردد أن الأمن المصري سيعيد فتح قضية عمرها 17 عاما بطلها القس سليط اللسان زكريا بطرس حيث كان متهما هو و18 شابا مسيحيا بإثارة الفتنة الطائفية في منطقة حلوان بنشر تسجيلات لمتنصرة تدعى ناهد متولي تقيم حاليا في هولندا.. وتعود جذور القضية للعام 1993..
فتح القضية القديمة نسبيا يأتي بسبب إصرار ناهد متولي التي سمت نفسها فيبي عبد المسيح على استخراج بطاقة جديدة تحمل في خانة الديانة صفة مسيحية..
يذكر أن تلك القضية كانت السبب المباشر لسفر بطرس للخارج بعد قيام الأنبا شنودة باتصالات مع السلطات المصرية وقتها لتهدئة القضية وتسفير زكريا بطرس كما أن ناهد متولي تقوم بمعاونة زكريا بطرس في عمله التنصيري من خلال نشاطها على الانترنت

This site was last updated 09/27/08