Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

الداخلية والجيش والكنيسة يتجاهلان الشهيد القبطي على الحدود

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up

الداخلية والجيش والكنيسة يتجاهلان الشهيد القبطي على الحدود
تجاهلت وزارة الداخلية الشهيد القبطي عماد شحاته عبد الملاك الذى استشهد على ايدى القوات الإسرائيلية، وتجاهلته الداخلية ووسائل الإعلام، ولم يقم أى منهم بتكريمه او إظهاره كما ينبغى.وتجاهل المستشار القانوني للبابا الشهيد القبطي نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، الشهيد القبطي على الحدود، واعلنت منظمته عن احتفالية كبرى لتكريم شهداء الوطن التى اغتالتهم آلة الحرب الإسرائيلية وهم يؤدون وواجبهم بشرف وكرامة لتأمين حدود مصر هذا وسوف تعقد هذه الاحتفالية المهيبة يوم الاحد الموافق 28/8/2011 الثانية عشرة ظهرا بالقاعة الكبرى بمدرسة دلا سال الفرير بالظاهر.
وغاب الشهيد القبطي عن المشهد وعن الاحتفالية التى يحضرها ممثلين عن الأزهر والكنيسة والداخلية ومجلس الوزراء والمجلس العسكرى.
وقال جبرائيل فى بيان له ان شخصية بارزة ومحبة لمصر رفضت ذكر اسمها بالتبرع بمبلغ مالي يسلم لأسرة كل شهيد.
عماد شحاته عبد الملاك : شهيد تتجاهله الكنيسة والدولة
الداخلية والكنيسة تتجاهلان الشهيد القبطي على الحدود
البشاير | السبت ٢٧ اغسطس ٢٠١١ -
تجاهلت وزارة الداخلية الشهيد القبطي عماد شحاته عبد الملاك الذى استشهد على ايدى القوات الإسرائيلية، وتجاهلته الداخلية ووسائل الإعلام، ولم يقم أى منهم بتكريمه او إظهاره كما ينبغى.
وتجاهل المستشار القانوني للبابا الشهيد القبطي نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، الشهيد القبطي على الحدود، واعلنت منظمته عن احتفالية كبرى لتكريم شهداء الوطن التى اغتالتهم آلة الحرب الإسرائيلية وهم يؤدون وواجبهم بشرف وكرامة لتأمين حدود مصر هذا وسوف تعقد هذه الاحتفالية المهيبة يوم الاحد الموافق 28/8/2011 الثانية عشرة ظهرا بالقاعة الكبرى بمدرسة دلا سال الفرير بالظاهر.
وغاب الشهيد القبطي عن المشهد وعن الاحتفالية الى يحضرها ممثلين عن الأزهر والكنيسة والداخلية ومجلس الوزراء والمجلس العسكرى.
وقال جبرائيل فى بيان له ان شخصية بارزة ومحبة لمصر رفضت ذكر اسمها بالتبرع بمبلغ مالي يسلم لأسرة كل شهيد.
 

 

 

This site was last updated 08/28/11