Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

الكشف عن 19 اسما من رموز النظام السابق تم تجميد أرصدتهم في بريطانيا

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
القاضي الذى يحاكم مبارك
مبارك يحاكم
أرصدتهم ببريطانيا
Untitled 5219
Untitled 5220

 

الكشف عن 19 اسما من رموز النظام السابق تم تجميد أرصدتهم في بريطانيا

الدستور Sun, 02/12/2012 -  
المخلوع والعائلة
قال رئيس البيت المصري في لندن مصطفى رجب اليوم الأحد إنه التقى بعضو البرلمان البريطاني عن حزب العمال أندي سلوتر الذي أبلغه بتجميد أرصدة عدد من الشخصيات في النظام السابق على رأسهم الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته وابنيه علاء وجمال.
وأضاف رجب أن البيان الذي عرضه عليه سلوتر لم يحمل تفاصيل حول حجم المبالغ التي تم تجميدها ولكنه أشار الى أن الإجراءات المتبقية هي انتهاء المحاكمات وتسليم طلب برد الأرصدة للحكومة البريطانية التي ستقوم بالنظر فيه وإتخاذ الإجراءات اللازمة حسب البيان الصادر من وزارة الخزانة البريطانية.
وأشار الى أن من بين الأسماء التي تم تجميد أرصدتها محمد حسني السيد مبارك وسوزان صالح ثابت وعلاء محمد حسني السيد مبارك وجمال محمد حسني السيد مبارك وخديجة محمود الجمال وهايدي محمود مجدي حسين راسخ.
ومن بين من تم تجميد أرصدته أيضا الوزراء السابقين رشيد محمد رشيد حسين وحبيب ابراهيم حبيب العادلي وأحمد علاء الدين أمين عبدالمقصود المغربي ومحمد زهير محمد وحيد جرانة بالإضافة الى أحمد عبدالعزيز عز.
وباقي الأسماء التي تم الكشف عن تجميد أرصدتها عبلة محمد على أحمد وشاهيناز عبدالعزيز عبدالوهاب النجار ونجلاء عبدالله الجزايرلي وجايلان شوكت حسني جلال الدين وهانية محمود عبدالرحمن فهمي وأمير محمد زهير محمد وحيد جرانة وهانية محمود عبدالرحمن فهمي والهام السيد سالم شرشر.

This site was last updated 02/13/12