Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

سرقة مصوغات ذهبية من محل قبطى بقنا تقدر بـ 35 كيلو ذهب

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 3000 موضوع مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
سرقة محل مينا
سرقة ناعوم ببنى سويف
سرقة مايكل بقنا
Untitled 5201

 

سرقة مصوغات ذهبية من محل قبطى بقنا تقدر بـ 35 كيلو ذهب

الأقباط متحدون  الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٢ - قنا مينا مهنى

 تكثف الاجهزة الأمنية بقنا بقيادة اللواعصام الحملي مدير مباحث المديرية من جهودها لكشف غموض واقعة السطوعلي محل ذهب بمدينة قنا وسرقة مابداخلة من مصوغات ذهبية تزن 35 كيلو ذهب تقدر 10 مليون جنية . كان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا قد تلقي اخطارآ يفيد بسرقة محل مصوغات ذهبية فى منطقة الصاغة تقدر ب10 مليون جنية ملك مايكل كمال بطرس 30 سنة . وتبين من المعاينة الاولية لأدارة البحث بالمديرية ومعاون مباحث قسم قنا أنة تم نقب حائط محل التصوير ملك المدعو أبراهيم عبد الهادي موسي الملاصق لمحل الذهب وسرقة مابداخلة من مصوغات ذهبية تزن مايقرب من 35 كيلو ذهب وتقدر بحوالي 10 مليون جنية . وتم تحرير محضر رقم 5020 جنح قسم قنا وتكثف المباحث من جهودها لكشف مرتكبي الواقعة .

**************************

كشف غموض سرقة 30 كيلو ذهب منذ اسابيع من محل مجوهرات قبطى بـ" قنا"

الأقباط متحدون الاربعاء ١ اغسطس ٢٠١٢ - كتب : حازم رفعت

تمكنت الاجهزة الامنية بقنا ، من كشف غموض سرقة 30 كيلو ذهب من محل مجوهرات مملوكة لقبطى منذ اسابيع بمدينة قنا . كان اللواء صلاح مزيد ، مساعد وزير الداخلية ، مدير امن قنا ، قد تلقى اخطاراً من مأمور قسم شرطة قنا ، يفيد فية بقدوم بلاغ منذ اسابيع من مينا كمال صبحى صاحب محل مجوهرات بمدينة قنا باكتشافه سرقة 30 كيلو ذهب من المحل الخاص به ، وانتقلت الاجهزة الامنية وتبين من المعاينة قيام مرتكبى الحادث بتحطيم جزء من الحائط الفاصل بين محل الذهب ومحل التصوير الملاصق له.

ودلت تحريات المباحث برئاسة العميد عصام الحملى مدير المباحث بمدرية امن قنا ، أن أحد الأشخاص قام قبل الحادث بثلاثة أيام باستئجار الاستوديو الملاصق لمحل المجوهرات، بحجة أنه سيقوم بإعداد برامج رمضانيه خاصة بقناة الحياة الفضائية، وأدلى صاحب الاستوديو بأوصافه، وتبين أنه أقام فى أحد فنادق المدينة لمدة 10 أيام، وغادر الفندق يوم الحادث وتم استخراج صورة له من الأحوال المدنية بعد أخذ البيانات من الفندق، وتبين أنه يدعى "محمد. ع. ا" مسجل سرقات من مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية، حيث تم ضبطه بالتعاون مع مباحث محافظتى القاهرة والغربية، واعترف بارتكاب الحادث وأرشد عن كيلو ونصف كيلو من الذهب المسروق ، تم تحرير محضر بالواقعة ، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مسجل سرقات وراء سرقة 30 كيلو ذهب من محل قبطى بقنا
وطنى الجمعة 17 اغسطس 2012 - م قنا مينا مهنىe
تمكنت أجهزة الأمن بقنا من كشف غموض سرقة 30 كيلو ذهب من محل سان توماس للمجوهرات بقنا بشارع مصطفى كامل وتم إلقاء القبض على المتهم المنتحل شخصية مذيع إحدى القنوات الفضائية بمنزله بمحافظة الغربية بالتعاون بين مديريتي أمن قنا والغربية.
وتبين أن المتهم "محمد. ع" مسجل سرقات بمركز بسيون بالغربية سرق نحو 30 كيلو جرام ذهب من محل مجوهرات للمدعو "مايكل كمال" بوسط مدينة قنا من خلال كسر فى الحائط الفاصل بين محل الذهب واستديو ملاصق له ملك ابراهيم عبد الهادى موسى بعدما أوهم صاحب الاستديو بأنه مذيع بقناة "الحياة" الفضائية ومكلف بإعداد برامج رمضانية من خلاله.
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتم ضبط كيلو ونصف الكيلو من المسروقات وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم حبس المتهم على ذمة القضية.



This site was last updated 09/05/12