Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم المؤرخ / عزت اندراوس

 كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
كنيسة السيدة العذراء - دقادوس
كنيسة السيدة العذراء بكفر اللبان
الأنبا صليب أسقف ميت غمر
كنيسة مار جرجس اﻷثرية بصهرجت
Untitled 7254

كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى إيبارشية ميت غمر

الشمس تتعامد على كرسي مذبح الملاك (المذبح القبلي) في عيده فى كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى إيبارشية ميت غمر
الأقباط متحدون الخميس ١٩ يونيو ٢٠١٤ -  كتب – نعيم يوسف
 قام الأنبا صليب، أسقف ميت غمر ودقادوس، اليوم الخميس، بترأس قداس نهضة الملاك ميخائيل بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى إيبارشية ميت غمر. والجدير بالذكر أن الشمس تتعامد على كرسي مذبح الملاك (المذبح القبلي) في أيام عيده، مما يدل على عبقرية أجدادنا الذين بنو هذه التحفة المعمارية.

نيافة الحبر الجليل الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس بصلي اليوم الخميس 19 يونيو 2014م قداس نهضة الملاك ميخائيل بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى إيبارشية ميت غمر. والجدير بالذكر أن الشمس تتعامد على كرسي مذبح الملاك (المذبح القبلي) في أيام عيده. مما يدل على عبقرية أجدادنا الذين بنوا هذه التحفة المعمارية.
الشمس تتعامد على مذبح كنيسة مار جرجس الأثرية بـ"ميت غمر" الجمعة ٢٢ اغسطس ٢٠١٤ - ٥٢: ٠٧ م +02:00 CEST الشمس تتعامد على مذبح كنيسة مار جرجس الأثرية بـ الشمس تتعامد على مذبح كنيسة مار جرجس الأثرية بـ"ميت غمر كتب – نعيم يوسف قام الأنبا صليب أسقف ميت غمر، صباح اليوم الجمعة، بصلاة القداس على مذبح السيدة العذراء بكنيسة مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى حيث تتعامد الشمس على كرسي المذبح في هذا الوقت من كل عام. الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة تحدث أيضا على مذبح الملاك ومذبح مار جرجس في عيديهما.

الشمس تتعامد على مذبح كنيسة مار جرجس الأثرية بـ"ميت غمر"
الأقباط متحدون الجمعة ٢٢ اغسطس ٢٠١٤ -"ميت غمر كتب – نعيم يوسف
قام الأنبا صليب أسقف ميت غمر، صباح اليوم الجمعة، بصلاة القداس على مذبح السيدة العذراء بكنيسة مار جرجس اﻷثرية بصهرجت الكبرى حيث تتعامد الشمس على كرسي المذبح في هذا الوقت من كل عام. الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة تحدث أيضا على مذبح الملاك ومذبح مار جرجس في عيديهما.
 
 
 
 
 

 

 

This site was last updated 08/23/14