كبير أساقفة الكنيسة الانجليكانية في السودان دانيال دنغ

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

المسيحيين فى الجنوب 

إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
مشكلة الجنوب
قبيلة الدنكا تعود
المسيحيين فى الجنوب
مجلس الأمن وأيبى
إعتداء جيش الشمال الإسلامى
قبائل جنوب السودان :  قبيلة ننجلا
إتفاق الجنوب اليوم
إستقلال الجنوب
المسيحية فى الجنوب

Hit Counter

 

برنامج 'في الصميم' يسأل: هل دخلت الكنائس في جنوب السودان الميدان السياسي؟
لندن 'القدس العربي 18/10/2010م

':  يستضيف الاعلامي حسن معوض على شاشة بي بي سي عربي اليوم الاثنين كبير أساقفة الكنيسة الانجليكانية في السودان دانيال دنغ طارحاً عليه مجموعة من الأسئلة التي تراود المواطن العادي عن السودان حاضره ومستقبله، لاسيما في ضوء اقتراب موعد الاستفتاء حول جنوب السودان المقرر موعده أوائل العام المقبل.
ومن الأسئلة التي سيجيب عنها الاسقف دنغ ما اذا كانت دعوته الكنائس الجنوبية الجنوبيين للتصويت لصالح الاستقلال تعتبر استباقا لنتيجة الاستفتاء؟ وهل دخلت الكنيسة الانجليكانية الميدان السياسي من أوسع أبوابه من خلال موقفها هذا؟ وما هو تصورها لهوية 'الدولة الجنوبية المستقلة' إن تحققت؟
يبث برنامج 'في الصميم' مساء اليوم الاثنين في الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش، ويعاد في غدا الثلاثاء في الساعة الواحدة والنصف فجرا، وثم في الثامنة النصف صباحا والواحدة والنصف ظهرا بتوقيت غرينتش من اليوم ذاته (الثلاثاء).
كما تذاع المقابلة على راديو بي بي سي عربي يوم الثلاثاء في الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، ويعاد يوم الخميس في التوقيت نفسه.

This site was last updated 10/19/10