روداينا عطا زكري فام باسيليوس

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

تجار مخدرات يتفقان مع البوليس لعدم تحرير محاضر ويقتسمان السرقة وجريمة خطف فتاة مسيحية روداينا عطا زكري فام باسيليوس أهذه مصر التى تحكمها ياريس؟

إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس بها تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
ص. ف. خطف سنة 2010
إنجى عياد
عبير ناجح إبراهيم
روداينا عطا زكري
قضية يوستينا
خطف نعمة من المنيا
خطف رشا من السويس
خطف فتاتين وسرقة بالخانكة
إرينى من سوهاج
ضابط يخطف قبطية
أميره يوسف بالأسكندرية
مارى جميل الأقصر
قتل وخطف أخته القاصر
نورا عياد ذكي بسمالوط
ميرنا جمال لبيب بالأسكندري
إختفاء مسيحية بملوى
إختفاء دميانة برهومة قاصر
هبة نادي زكي سمعان
نعمة عادل عزيز
رجاء فلتس بإسنا
خطف نجفة من المرج
خطف زوجة عماد
محاولة إغتصاب ياسمين

Hit Counter

 

**************************************

تعليق من الموقع : فيما يلى إستغاثة أم نقدمها للرئيس حسنى مبارك  وهذا سؤال تعجبى وضعه الموقع .. أهذه مصر التى تحكمها ياريس؟ 

**************************************

إستغاثة أم نقدمها للرئيس حسنى مبارك

الأخت المباركة / رشا نور
مقدمته لسيادتكم / ماجدة نصيف مرقص والدة / روداينا عطا زكري فام باسيليوس (20 عاماً) والتي اختفت منذ يوم الأربعاء الموافق 4 / 3 / 2009 .
وتبدأ الواقعة يوم الإثنين الموافق 2 / 3 / 2009 عندما عدت إلى منزلي بمساكن الكيلو 26 بالساحل الشمالي – بلوك 38 مدخل 2 شقة 17 الدور الأخير .. لأجد الدواليب الخاصة بشقتي كلها مفتوحة وأن هناك عملية سطو وسرقة لكل محتويات الدواليب من مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية وأطقم سرير وبطاطين ومفروشات جديدة حيث كنت أقوم بتجهيز ابنتي روداينا .. وبعض البضاعة الخاصة بالمعرض الخاص بنا (معرض مفروشات وأدوات منزلية) .. وقد قمنا بحصر المسروقات عن طريق معاينة الشرطة وجدنا أن قيمة المسروقات تصل لخمسة وثلاثين ألف جنيه .. وقد قمنا بعمل محضر إداري بالواقعة تحت رقم 2449 إدارى بقسم الدخيلة .. وقد أكتشفنا أن السرقة قد تمت بنقل المسروقات عن طريق سطح منزلنا لسطح المنزل المجاور لنا .. وعرفنا أن الذي قام بالسرقة هو المدعو / وليد جمال (20 سنة) وهو يعمل تاجر مخدرات بالمنطقة .. وعندما علم أهل الولد أننا عرفنا بأن المسروقات في البلوك المجاور لنا وفي شقة أخوه المدعو / أحمد جمال وهو يسكن في البلوك المجاور لمنزلنا وهو رقم 38 مدخل 2 شقة 6 الدور الأول ... بسرعة جاء إلينا المدعو / شريف الرماح ( 42 عام - مسجل خطر سابق ومرشد للبوليس الآن بعد أن قام بعمل مقهى كبير بالمنطقة) ... وعرض علي إحضار المسروقات .. دون عمل محضر شرطة .. بعدها اكتشفت أن إبنتي / روداينا عطا زكري فام باسيليوس قد أختفت .. وهنا قمت بالإتصال بقدس أبونا / موسى .. المشرف على بيت الأنبا موسى الأسود للخدمات الكنسية بالكيلو 26 الساحل الشمالي .. وقد قمنا بالذهاب فوراً إلى قسم العامرية وقابلنا المقدم / محمد عمارة رئيس مباحث العامرية .. وبعد ساعة اكتشفنا أن البنت كانت عند المدعو / وليد جمال محتجزة لديه .. وبالضغط عليه من السيد رئيس المباحث أحضر ابنتي .. بعد يوم أسود من قرن الخروب ... وفي يوم الثلاثاء 3 / 3 / 2009 الساعة الثالثة ظهراً .. قام المقدم / محمد عمارة بتسليم البنت لأمها ولقدس أبونا موسى .. وقد قال لوالدتها خذيها بس أوعك تيجي لي بكره تقولي البنت اتخطفت .. وقد تسلمها قدس أبونا موسى ودي بعد أن رفض ضباط القسم عمل أي محاضر بالواقعة .
أخذ قدس أبونا أبنتي / روداينا إلى منزله بالهانوفيل في العجمي حتى يحميها من أي أذى .. وهو لا يدري أن هناك من يتتبعه ليعرف أين ستذهب البنت حيث قاموا بتتبع سيارته .. ومعرفة مكان سكنه حيث كانت البنت.
وفي اليوم الثاني .. وفي الساعة الثامنة مساءً يوم الأربعاء الموافق 4 / 3 / 2009 وأثناء تواجد أبونا خارج المنزل في بيت الخدمة وفي نفس الوقت التي قام فيها اللصوص بإعادة المسروقات ماعدا الذهب والمبالغ النقدية .. (ما قيمته حوالي عشرة ألاف جنيه) .. قام كل من :
* المدعو / محمد أبو اليزيد ( حوالي 20 سنة ) مسجل مخدرات مفرج عنه منذ ثلاث أسابيع ويقيم في نفس المنطقة .
* والمدعو / حودة اللواء ( 20 سنة ) مسجل مخدرات أيضاً وسرقة بالإكراه ومفرج عنه منذ ثلاث أسابيع ويقيم في نفس المنطقة .
بالذهاب إلى منزل قدس أبونا موسى ومعهم سيارة ميكروباص ومعهم أكثر من شخص وصعد إلى تاسوني زوجة قدس أبونا .. وقالا لها أنهما خلان روداينا وأنهما أتيا ليأخذاها بالإتفاق مع أبونا ليضاعاها في مكان أمين بعيد عن يد الأشرار .. وبالفعل أخذا البنت .. وعندما أتصلت بقدس أبونا اتضح الأمر .. وذهب إلى قسم شرطة العامرية .. رفض السادة الضباط عمل محضر مما اضطر قدس أبونا اللجوء إلى مباحث أمن الدولة بالدخيلة وتم مقابلة المقدم / وجيه الصرفي الذي اتصل بمعاون المباحث وطلب منه التحقيق الودي في الأمر .. وعند روجعنا إلى معاون المباحث طلب احضار تاسونى زوجة قدس أبونا للتعرف عليهما بعد القبض عليهما .. تم القبض عليهما الساعة التاسعة وبعد احضار قدس أبونا تاسوني للقسم في الساعة العاشرة والنصف مساءً للتعرف عليهما .. علمنا أنه تم الإفراج عنهما بعد ساعة من القبض عليهما .. ولا نعرف ماذا نفعل؟ حيث أن ضباط المباحث يرفضون عمل أي محاضر بحجة أن البنت ماشية بمزاجها .. واليوم الجمعة الموافق 6 / 3 / 2009 قد علمنا من بعض أهل الخير أن أبنتنا تجهز لتزف على المدعو / وليد جمال وسوف تشهر إسلامها ... بمباركة رجال الشرطة وتجار المخدرات بالمنطقة والمسجلين الخطر .. الذين قاموا بتهديدنا حتى تمر الأمور بخير .. ولا نعرف ماذا نفعل .
مقدمته لسيادتكم
ماجدة نصيف مرقص
والدة / روداينا عطا زكري فام باسليوس
 

This site was last updated 12/01/09