الشاطر في حراسة الشرطة بنيابة السيدة

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

الإخوان المسلمين يحرفون ترجمة القرآن

هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
الأخوان وطظ فى مصر
الهيكل الداخلى للأخوان
الأخوان يمنعوا بناء الكنائس
حل جماعة الإخوان المسلمين
مدارس لتنمية التطرف
الأخوان ونظام الخلافة
الأمن والجماعات الإسلامية
جزية ألأخوان وإذلال الأقباط
أخبار متفرقة
الإخوان والأعتراف بإسرائيل
مسيحى إنجيلى وقوانين الإخوان
نواب الإخوان والتنظيم الإرهابى
جمال البنا وإنقاذ الإسلام
هدف الإخوان السرى والمعلن
القتلة فى ثياب الحملان
تاريخ الإخوان
ترجمة إخوانجية للقرأن محرفة
خرافة التساوى بالإسلام
الإسلام هو الحل
الإنتخابات والأقباط والأخوان
رسالة ألإخوان لاتحبوا غير المسلمين
الضرب بالجزمة بدلاً من السيف
الفكر الإجرامى للأخوان المسلمين
الهلال وحسن البنا
عمر التلمسانى
مرشدين الإخوان
سيطرة ألإخوان المسلمين على القضاة
الأنقضاض على كيان الدولة
علام والديمقراطية
الإخوان المسلمين ومصر كوطن
اغتيال القاضى أحمد الخازندار
لا تصدقوا هتلر
الإخوان المسلمين وفتح مصر
وثائق مجهولة1
الإخوان والأمن ومجلس الشعب
الإخوان  نشأت بمنحة إنجليزية
مليشيات الأخوان العسكرية
يحرضون المسلمين ضد الأقباط
الإخوان : الدستور ضد القرآن
الإخوان والنقابات
الديموقراطية كفر
التنظيم الدولى للأخوان
افتتاح مقر الإخوان
مواد الدستور الإسلامى
سيد القمنى والإخوان 1
حزب الحرية والعدالة الإخوانجى
نشيد الخلافة الإخوانجية
يريدون قطع يد مبارك
التمويل الخارجى المشبوه للإخوان
الجناح العسكرى للأخوان
Untitled 5226
الأقباط والإخوان المسلمين

Hit Counter

 

جريدة الأخبار 11/12/2007م السنة 56 العدد 17361 عن مقالة بعنوان [ في قضية طباعة مصحف مترجم بدون ترخيص - نيابة السيدة زينب تخلي سبيل خيرت الشاطر وتعيده إلي محبسه ] كتب عزت مصطفي:
 بدأت نيابة السيدة زينب أمس تحقيقات موسعة مع نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة خيرت الشاطر والمحبوس حاليا علي ذمة القضاء العسكري في قضية غسل أموال.. بشأن طباعة مصحف مترجم باللغة الانجليزية مخالف للتراخيص وشروط النشر.. حضر المتهم تحت حراسة أمنية مشددة وقامت قوات الأمن بتأمين مجمع محاكم الجلاء وفرضت طوقا امنيا حول سراي النيابة.. وحضرت نجلة خيرت الشاطر وتجمع حوله عدد كبير من المحامين تطوعا للدفاع عنه.. وحضر الكثير من وكالات الأنباء ومندوبي الصحف والقنوات الفضائية.
وبدأت النيابة التحقيقات معه التي استمرت قرابة الساعتين.. وقرر وائل مصطفي رئيس النيابة باخلاء سبيله من سراي النيابة مالم يكن مطلوبا او محبوسا لسبب اخر علي أن يراعي اعادته لمحبسه بسجن طره علي ذمة القضية رقم 2 لسنة 2007 جنايات عسكرية.. باشر التحقيقات أحمد السعيد وكيل النيابة تحت اشراف المستشار سعيد عبدالمحسن المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية.
ترجع وقائع القضية إلي بلاغ تقدم به طالب بكلية الأزهر لهيئة المصنفات الفنية.. يفيد بقيام المسئولين وأصحاب دار النشر والتوزيع الاسلامية بطباعة مصحف مترجم للغة الانجليزية سقط منه العديد من الأيات القرآنية الكريمة ومنها الآية رقم 70 من سورة الاسراء.. وأكدت تحريات هيئة المصنفات الفنية جدية البلاغ وتبين بأن خيرت الشاطر هو مدير الدار والمسئول عنها وأن الكتاب طبع تحت عنوان 'ترجمة معاني القرآن الكريم'. قامت النيابة بمواجهة الشاطر بما جاء في البلاغ وتحريات المباحث.. قرر عدم صلته بدار النشر وأن ما جاء بالتحريات يخالف الحقيقة تماما وأضاف أن عمر الترساني هو المدير المسئول عن الدار.. وأكد دفاع الشاطر أن نسخة القرآن الكريم المترجم لدي النيابة مزيفة وأن الطبعة الأصلية مرخصة وصادرة من مجمع البحوث الاسلامية.. وأن الدار مغلقة ومتحفظ عليها من ضمن ممتلكات الشاطر. وبعد صدور قرار الاخلاء خرج المتهم من سراي النيابة بقوة من الشرطة واستقل سيارة الترحيلات تمهيدا لاعادته للسجن.

******************************************************

جريدة الجمهورية  الثلاثاء 2 من ذى الحجة 1428هـ - 11 من ديسمبر 2007 م عن مقالة بعنوان [ إخلاء سبيل الشاطر في تهمة تحريف معاني القرآن - وإعادته إلي محبسه علي ذمة قضية أخري ]
أمرت نيابة السيدة زينب برئاسة وائل محمد مصطفي وبحضور أحمد السعيد وكيل أول النيابة أمس بإخلاء سبيل خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان المسلمين علي ذمة التحقيقات لاتهامه بإصدار كتاب بدون ترخيص ومخالف لشروط الإصدار.. صدر القرار باشراف سعيد عبدالمحسن المحامي العام الأول لنيابات القاهرة.
كانت مباحث المصنفات الفنية قد تلقت بلاغا من أحد طلاب الأزهر باكتشافه أخطاء في كتاب معاني القرآن الكريم تتمثل في سقوط أكثر من آية بالكتاب الصادر من دار النشر والتوزيع الإسلامية.. سلم الطالب نسخة من الكتاب المترجم للغة الانجليزية الي المباحث.
أكدت التحريات صحة المعلومات وأن المهندس خيرت الشاطر يرأس هذه الدار وتمت إحالته الي النيابة.
نفي الشاطر في التحقيقات مسئوليته عن دار النشر التي أصدرت الكتاب أو أي علاقة له بها وأكد أن شخصا يدعي أحمد أبوحسانين هو المدير المسئول عن الدار التي أسسها عمر التلمساني مرشد الإخوان السابق عام .1979
أضاف في التحقيقات أن التهمة ملفقة له من أحد ضباط الشرطة. بينما طلب دفاعه شهادة الضابط الذي قام بالتحريات الخاصة بالواقعة.. فأصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيله.
كان المتهم قد احضر أمس لإجراء التحقيقات في حراسة مشددة بإشراف اللواء عادل عبدالباقي قائد الحراسات والتأمين وأعيد الي محبسه علي ذمة القضية العسكرية التي يحاكم فيها.

==============

المــــــــراجع

 

This site was last updated 04/19/08