Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

الإعتداء على مدير مدرسة مسيحى

هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
حرق عدة محلات بأرمنت
مقتل قبطيين بأمبابة
الشرطة والقانون ودير مواس
جرحى قرية بمها العياط
تحرش بالعليقات شمال الأقصر
مقتل شاب قبطي بالمحلة
الدخيلة
قرية‏ ‏الصفط‏
شهيد شبرا
حراس كنيسة يعتدون على أقباط
تجاوزات الشرطة عادل وبيتر
إصابة أقباط بطحا الأعمدة
الخناقات بدل موائد رمضان
التهديد العلنى لأقباط قنا
الهجوم على قرية بكوم أمبو
قرية بني منصور البلينا بسوهاج
قتل أثنين بقرية طوق
قرية حنا أيوب
يعتدون على مدير مدرسة
قتل مسيحى بالمنيا
الإعتداء على صيدلية بإسنا
كفيل كويتى يعذب قبطى
الإستيلاء على أرض بالفرافرة

Hit Counter

 

 جريدة المصرى اليوم  تاريخ العدد الاثنين ٣ ديسمبر ٢٠٠٧ عدد ١٢٦٨ عن مقالة بعنوان [ اقتحام مدرسة ابتدائي بالسنج والسيوف ]كتب عادل ضرة
[تصوير - محمد السعيد آثار الدمار في أحد الفصول ] --------------------------->
تظاهر نحو ٢٠٠٠ مواطن من مدرسي وأولياء أمور تلاميذ مدرسة «كفر حجازي الابتدائية المشتركة» في المحلة أمس، احتجاجاً علي اقتحام أسرة أحد التلاميذ المدرسة بالسيوف والسنج، يوم الخميس الماضي والاعتداء بالضرب علي مديرها «ميشيل ميخائيل»، حتي فقد الوعي ودخل في غيبوبة سكر.
قال المتظاهرون إن أسرة التلميذ «إسلام حربي»- في الصف الرابع الابتدائي- ضربوا «نادية بدر» وكيلة المدرسة، أثناء محاولتها الدفاع عن «ميخائيل»، كما حطموا زجاج مكتبه، وألقوا ملفات التلاميذ علي الأرض بعد العبث بها.
وأوضح المتظاهرون أن أسرة «إسلام» حضروا في سيارة ميكروباص، محملين بالسيوف والسنج، واختطفوا تلميذا يدعي «محمد شكري حبيب» بسبب تشاجره مع ابنهم، وقرر أولياء الأمور منع أبنائهم من التوجه إلي المدرسة خوفا علي حياتهم.
انتقل إلي مكان التظاهر المهندس علي السلمي، رئيس مركز ومدينة المحلة، وفتحي حراز، وكيل مديرية التربية والتعليم في الغربية، ونقلا مدير المدرسة إلي ديوان الإدارة لظروفه المرضية، وتولت نيابة المحلة التحقيق في الواقعة.

*******************************

البوليس يلفق تهمة للمدير القبطى المسيحى

 جريدة المصرى اليوم تاريخ العدد الثلاثاء ٤ ديسمبر ٢٠٠٧ عدد ١٢٦٩ عن مقالة بعنوان [ نائب يحمل الداخلية مسؤولية أحداث «مدرسة» الغربية ] كتب عزالدين عبده ٤/١٢/٢٠٠٧
انتقد سعد الحسيني، عضو مجلس الشعب، رئيس الوزراء، ووزيري الداخلية والخارجية، بسبب أحداث مدرسة كفر حجازي، بمدينة المحلة الكبري، التي اعتدي فيها عدد من البلطجية علي مدير المدرسة بالضرب حتي فقد وعيه وكذلك مدرسي المدرسة.. وهو ما وصفه النائب بالفوضي المقيتة.
وأدان النائب في بيان عاجل أمس الأول، موقف رجال الأمن من البلطجية، وعدم إلقاء القبض عليهم، رغم معرفتهم بأسماء الجناة الذين ينعمون بالحرية، في حين اصطحبت الشرطة مدير المدرسة ميشيل ميخائيل، المعتدي عليه، لأخذ أقواله، فيما نسب له من اتهامات، باعتدائه علي شقيق محام معروف بالمدينة.

 

This site was last updated 01/15/09