Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

قضيه الكشح MECAمنظمة أقباط الشرق الأوسط بكندا

إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع  مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
دعوى بالتعويضات
الذكرى الثامنة لشهداء الكشح
عتاب للرئيس مبارك
قضيه الكشح
صورة شهداء الكشح
صور شهداء الكشح ونجع حمادى
Untitled 1590
Untitled 1591

Hit Counter

 

وقد رفعت منضمة أقباط الشرق الأوسط قضية وهذا ما ذكرته المنظمة على موقعها

لماذا رفعنا قضيه الكشح؟

كانت جريمه الكشح جرح غائر فى نفس وقلب كل انسان ولكن للاقباط كان لها وقع اخر .كانت مهانه وذل ..وبعد صدور قرار محكمه النقض بتبرئه المتهمين .. وبعد ان وقف قداسه البابا رافعا عينيه للسماء مستأنفا الحكم لالله . الامر كان ثقيلا على كل النفوس.
انتظرنا سنوات ونحن نفكر فى الامر الى ان هدانا الله والله فقط الى فكره اعادت القضيه الى دائره الضوء وهى فكره التعويضات وهى بمثابه استئناف للحكم بصوره اخرى وكما طلب قداسه البابا من الله الذى استجاب له وجعلنا الوسيله لهذا الاستئناف .
ورفعنا القضيه وتسببت فى حبس الاستاذ المحامى ممدوح عزمى لمده شهر وصدور قرار ظبط واحضار لى عن طريق الانتربول وحرمانى من رؤيه اهلى ولكن هذا الثمن يهون بجانب مادفعه شهداء الكشح للمحافظه على ايمانهم .
وهذه عينه من اعاده القضيه لدائره الضوء

قضيه الكشح المرفوعه من المنظمه ضد رئيس الجمهوريه قضيه الكشح المرفوعه من المنظمه ضد رئيس الجمهوريه
  
 

 

 

 

This site was last updated 10/09/10