كريستينا سامح عياد كامل

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

اختفاء كريستينا سامح عياد كامل وشقيها كيرلس محافظة بني سويف

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
خطف إيرينى ومنى بالإسماعيلية
إختطاف يوستينا تادرس عزيز بالجيزة
اختفت مريم نبيل ناجح
سماح  فتاة صماء بكماء
سمر عادل كامل بنى سويف
كريستين وهيب أدفوا بأسوان
نرمين عزبة الهجانة
كرستينا وشقيقها بنى سويف
قاصرتين بقرية  نزلة عبيد فى المنيا
ميرفت من صفت اللبن
إرينى عزبة النصارى المنيا
حنان من الطالبية
Untitled 4732

تعليق من الموقع : لماذا تنتهى كل حادثة إختطاف من أنحاء بلاد مصر بعد الثورة فى مدينة الإسكندرية  ويرجح الأقباط وجود تنظيم إسلامى قوى له فروع يصب كله فى مدينة الإسكندرية هذه العصابة  الإرهابية التى تتاجر فى بنى البشر بأسم الإرهاب يصرفون أموالاً عن كل حالة تقدر بالألاف من الجنيهات فمن الذى يمول هذه العصابة - والقصة التى تروجها الكنيسة لا يصدقها عقل طفل صغير حول كريستينا وشقيقها الذى لا يتجاوز 3 سنوات

******************************************

اختفاء قاصرين هما كريستينا سامح عياد كامل - 15 عامًا وشقيها "كيرلس - 3 سنوات-  بقرية "بني عدي" بمركز "ناصر" محافظة بني سويف
الأقباط متحدون السبت ٤ يونيو ٢٠١١ - كتب: جرجس وهيب
فى يوم الجمعة 3/6/3011م اختفت "كريستينا سامح عياد كامل"- 15 عامًا، طالبة بالصف الثاني الإعدادي- مع شقيها "كيرلس"- 3 سنوات- والمقيمان بقرية "بني عدي" بمركز "ناصر" محافظة "بني سويف".
وأضح "وديع كامل عياد"- عم الطفلين- إلى أنهما خرجا في السابعة من مساء الجمعة لشراء "نسكافية وشيبسى" من احدى المحلات المجاورة للمنزل، والتي لا تبعد أكثر من (50) مترًا عنه، وعندما تأخرا عن العودة خرج والدهما للبحث عنهما بجميع أنحاء القرية ولكنه لم يعثر لهما على أثر، موضحًا أن أبيهما رجل فقير يعمل باليومية، ولديه ابنين آخرين هما "مينا"- 11 عامًا- و"ريمون"- 7 أعوام.
محضر باختفاء الشقيقين القاصرين بـ"بني سويف"
الأقباط متحدون  الأحد ٥ يونيو ٢٠١١ - كتب: جرجس وهيب
في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، حُرر "سامح عياد كامل"، والد "كرستينا"- 15 سنة- و"كيرلس"- 3 سنوات- المختفيين منذ مساء الجمعة الماضية بقرية "بني عدي" مركز "ناصر" محافظة "بني سويف"- محضرًا باختفاء نجليه تحت رقم (1984) لسنة 2011، وذلك بقسم شرطة مركز "ناصر"، لم يتهم فيه أي أحد.
والدة الشقيقين القاصرين بـ"بني سويف" تستغيث بالمشير "طنطاوي
لأقباط متحدون الأحد ٥ يونيو ٢٠١١ - كتب: جرجس وهيب
أكدت "تريزا رأفت" -والدة الشقيقين المختفيين منذ مساء الجمعة الماضية "كريستينا سامح عياد كامل" (15 عامًا) وشقيقها "كيرلس" (3 سنوات) المقيمان بقرية بني عدي بمركز ناصر بمحافظة بني سويف- أن ابنتها كريستينا ذهبت لشراء شبيسي لأخيها من محل بجوار المنزل تمامًا، وعندما تأخرت خرجوا للبحث عنها في أنحاء القرية ولم يجدوها، وجاء باقي أفراد الأسرة وبحثوا عنها في كل مكان ولم يجدوها.
وأضافت: ابنتي كانت متدينة ودائمة القراءة في الكتاب المقدس والقصص الدينية. وناشدت من يجد الطفلين أو يحصل على أي معلومات عنهما إبلاغ الأسرة، كما ناشدت المشير "محمد حسين طنطاوي" -رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- ووزير الداخلية بمساعدتهم في العثور على الطفلين. وأكدت أنه لا توجد عداوة مع أحد وتجمعهم علاقات طيبة للغاية مع جيرانهم.
عودة الشقيقين القاصرين
الأقباط متحدون تكشف لغز اختفاء الشقيقين القاصرين بـ"بني سويف"

الأقباط متحدون السبت ١١ يونيو ٢٠١١ -  كتب: جرجس وهيب
عمت الفرحة مساء أمس الجمعة قرية "بني عدي" بمركز "ناصر" محافظة "بني سويف"، بعد الإعلان عن العثور على "كريستينا سامح عياد كامل" (15 عامًا) وشقيقها "كيرلس" (3 سنوات)، وتوافد المئات من أبناء القرية من المسلمين والأقباط على منزل والديهما لتهنئتهما.
وأوضح القمص "كيرلس زغلول"، كاهن كنيسة السيدة العذراء بقرية "أشمنت"بمركز "ناصر"، أنه تلقى إتصالًا من مطرانية "بني سويف" يفيد بإتصال مطرانية "شبرا الخيمة" بها وإعلامها بتواجد الطفلين المفقودين بها، وعلى الفور تم إجراء عدة إتصالات بمطرانية "شبرا الخيمة" للتأكد من وجود الطفلين المفقودين، وبعد التأكد من وجودهما توجّه إلى مطرانية "شبرا الخيمة" في ساعة متأخرة من مساء أمس، وفرح برؤية الطفلين واصطحبهما فجر اليوم إلى منزلهما بـ"بني عدي"، حيث كانت فرحة الأسرة والجيران من المسلمين والمسيحيين.
وأشار القمص "كيرلس زغلول" إلى أن تغيُّب الطفلين يرجع إلى نشوب خلاف أسري بين "كرستينا" ووالدها بسبب تعثرها الدراسي، قامت "كرستينا" على إثره بترك المنزل بمصاحبة أخيها دون أن تدري إلى أين تذهب، فوجدت أمامها قطارًا متجهًا إلى "القاهرة"، وبعد وصولها إلى "القاهرة" وجدت قطارًا آخر متجهًا إلى "الإسكندرية"، وهناك وجدتهما سيدتان منقبتان علمتا بقصتهما فقامتا باصطحابها إلى منزلهما، وبدأتا تتحدثان معهما عن الإسلام وعن ضروة إزالة الصليب الموجود على يدها، ولكن استطاعت "كرستينا" الهروب من المنزل عائدة إلى "القاهرة" بصحبة أخيها، وطلبت من سائق تاكسي توصيلهما إلى احدى الكنائس، فقام بتوصيلها إلى مطرانية "شبرا الخيمة"، التي قامت بدورها بالإتصال بمطرانية "بني سويف".
وأكَّد "زغلول" أن رجوع الطفلين معجزة بكل المقايس، موجهًا الشكر لجميع الإخوة المسلمين الذين شاركوهم مشاعرهم وبذلوا جهودًا كبيرًا في البحث عن الطفلين.
واكتفى والد ووالدة الطفلين بتقديم الشكر للقمص "كيرلس زغلول" لجهوده من أجل إعادة الطفلين، كما شكرا مطرانية "شبرا الخيمة" وجميع من قام بالصلاة من أجلهما وساهم في إعادتهما من المسلمين والمسيحيين.

 

 

This site was last updated 06/12/11