Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

مسلسل إذاعى يهاجم العقيدة المسيحية فى إذاعة القاهرة الكبرى بمصر

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up

 

مسلسل إذاعى يهاجم العقيدة المسيحية فى إذاعة القاهرة الكبرى بمصر

الأقباط دوت كوم 27/4/2011م  بقلم مجدي ملاك
في استمرار لمسلسل انتهاك الدولة لتعاليم الديانة المسيحية ، كشف موقع " الأقباط دوت كوم " عن وجود مسلسل إذاعي يذاع على إذاعة " القاهرة الكبرى " في تمام الساعة الثالثة والنص صباحا ، والذي يستخدم لأول مرة الأسماء كما وردت في الإنجيل وهو الأمر الذي يعمل على جذب المستمعين من أجل الاستماع إلى المسلسل ، حيث يستخدم أسماء مثل : " يسوع ، الحواريين ، الرسل ، العذراء مريم ، ولكنه فى نفس الوقت يسرد تعاليم ضد المسيحية .
هذا ويسرد المسلسل قصة الفداء بشكل مخالف تماما لتعاليم الديانة المسيحية، حيث يروج لفكرة أن يهوذا هو من صلب وليس السيد المسيح، وأن السيد المسيح قد رفع إلى السماء.
أضافت بعض حلقات المسلسل تعاليم أخرى مخالفة لتعاليم المسيحية منها على سبيل المثال أن ما ذكر في الكتاب المقدس عن وجود معزى كان يقصد به النبي محمد الذي سيعطى الملكوت لغير بني إسرائيل حسبما جاءت في نصوص المسلسل الإذاعي .
والتساؤل الذى نطرحه بعد كشف هذا المسلسل هو لماذا تروج إذاعة حكومية لتعاليم ضد المسيحية ؟ ، ولماذا ينتج هذا المسلسل ويذاع في هذا التوقيت تحديدا ؟ ، كيف يمول المسيحي تلك الإذاعة من خلال الضرائب التي يدفعها وفى نفس الوقت تستخدم أمواله من أجل الترويج لتعاليم ضد المبادئ الدينية التى يؤمن بها .

This site was last updated 04/29/11