Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

أزهريين صرفوا الأجور المتغيرة لأسماء وهمية ومتوفين 

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
سكرتير نائب رئيس جامعة الأزهر

 

محاكمة 18 مسئولاً بمنطقة دمياط الأزهرية
صرفوا الأجور المتغيرة لأسماء وهمية ومتوفين

الجمهورية 9/1/2011م دمياط - السعيد الشيطي:
أحالت النيابة الادارية بدمياط 18 مسئولا بمنطقة دمياط التعليمية الأزهرية للمحاكمة التأديبية لتلاعبهم في كشوف صرف الأجور المتغيرة باضافة أسماء وهمية من غير العاملين بالأزهر بالاضافة لموظفين متوفين وآخرين في اجازات بدون مرتب بالمخالفة للحقيقة.. أبلغ جمال محمد عثمان المفتش المالي والاداري بمنطقة الأزهر التعليمية بدمياط النيابة الادارية باكتشافه وجود تلاعب في كشوف صرف الأجور المتغيرة مما مكن بعض المسئولين عن الصرف من الاستيلاء علي أكثر من 80 ألف جنيه.
تبين من تحقيقات المستشار وليد عبدالعزيز رئيس النيابة الادارية ان محمد ابراهيم تفتاق رئيس قسم الأجور المتغيرة اعتمد استمارات الصرف بعد اضافة أسماء وهمية وعاملين متوفين وآخرين في اجازات بدون مرتب وحصل لنفسه علي المبالغ التي تقرر صرفها لهم بدون وجه حق.. كما تبين ان مندوبي الصرف قاموا بصرف الشيكات قيمة الأجور المتغيرة من البنك وسلموها إلي رئيس قسم الأجور المتغيرة الذي قام بالتوقيع بدلا من العاملين وحصل لنفسه علي المبالغ المقررة لهم.
أكدت النيابة ان المخالفين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة ولم يحافظوا علي كرامة وظيفتهم وسلكوا مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب وأتوا ما من شأنه المساس بأموال وممتلكات جهة عملهم وخالفوا القواعد والتعليمات المالية المقررة مما ترتب عليه ضياع حق مالي للدولة.

This site was last updated 04/12/11