فريدة نعيم يوسف

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

 والد فريدة نعيم يوسف من المرج المختفية يستغيث بالمجلس العسكري

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
خطف هناء بالأسكندرية
نانسى طلعت
مريم صالح
فريدة نعيم يوسف من المرج
هبه عادر / المعادى
مريم جورج  بكنج مريوط بالأسكندرية
عدال نسيم / عزبة النخل
رجل وسيدة اختطفا قبطية
أم وطفليها بكنج مريوط
إختفاء ياسمين من العجوزة
لميعة عويضه الوايلى القاهرة
مريم يسرى غبريال
ص. ف. خطف 2012
الدور عليكى ياحلوه
ماريان فوزي مرزوق بسمالوط
جاكلين فخرى العاشر من رمضان
هبة ناجي جاد الكريم من أمبابة
مرثا حلمي يوسف سمالوط
دينا كامل ذكى مساكن سبيكو
مريم إبراهيم بالإسماعيلية
مريم رضا ميخائيل بالمنيا
يخطفون قبطية ويطلبون فدية
Untitled 2789
Untitled 2790
Untitled 2791
Untitled 1236
Untitled 1237
Untitled 1238
Untitled 1239
Untitled 1240
Untitled 1241
Untitled 1243

 

والد فتاة "المرج" المختفية يستغيث بالمجلس العسكري والداخلية لأجل عودة ابنته
الأقباط متحدون السبت ٢ ابريل ٢٠١١ -  كتب: جرجس بشرى

اختفت في السادس عشر من مارس الماضي فتاة تُدعى "فريدة نعيم يوسف"- 24 عامًا.
وفي حديث خاص لـ"الأقباط متحدون"، قال والد الفتاة: إن ابنته المختفية كانت تعمل بمحل أدوات تجميل بـ"مصر الجديدة"، وكانت معتادة أن تتصل به يوميًا عندما تصل لموقف "المرج" لكي يعودا معًا إلى المنزل، بسبب خوفه عليها. ولكنها في هذا اليوم لم تتصل به.
وأشار والد الفتاة إلى أنه بحث عنها في كثير من المستشفيات والمناطق ولم يجدها، فقام بتحرير محضر بقسم شرطة "المرج" حمل رقم (1307) وأبلغ النيابة بالحادث. موضحًا أن أن ابنته كانت على خلق وملتزمة دينيًا، كما إنها كانت مخطوبة من قبل وتم فسخ خطبتها. مضيفًا إنه لا يستبعد أن تكون اختفت تحت ضغط، خاصةً في ظل اختفاء بعض القبطيات الأخريات من المنطقة على حد قوله.
وأكّد والد الفتاة أن الأسرة تعيش مأساة حقيقية بسبب غياب ابنته، مناشدًا جهات التحقيق والمجلس الأعلى للقوات المسلَّحة بسرعة كشف غموض الحادث، وتكثيف جهودهم لأجل عودة ابنته.

والدة فتاة "المرج" تستغيث بالبابا شنودة للتدخل لعودة ابنتها المختفية

الأقباط متحدون الخميس ١٤ ابريل ٢٠١١ -  كتب: جرجس بشرى
ناشدت والدة فتاة "المرج" قداسة البابا شنودة الثالث، بالتدخل لدى الجهات المسئولة لأجل عودة ابنتها "فريدة نعيم يوسف" (24 عامًا)، والتي اختفت في ظروف غامضة يوم السادس عشر من مارس الماضي، وقالت والدة الفتاة أن تستغيث الآن بقداسة البابا شنودة كأب حنون، يرعى أولاده بعد سُدت في وجهها كل الأبواب لعودة ابنتها، مشيرة إلى أن الأسرة تعيش مأساة إنسانية بعد اختفاء ابنتها، وأنهم بحثوا عنها في كل مكان ولكن دون جدوى، أصبح غير قادر على العمل بسبب حزنه على ابنته المختفية.
وأكدت والدة الفتاة لـ"الأقباط متحدون" أن ابنتها كانت مخطوبة لشاب من شبرا، وأنها إنسانة ملتزمة، وأن منذ حوالي أسبوع تلقت الأسرة تليفون من مجهول يخبرهم بمكان الفتاة، فذهب والدها إلى قسم شرطة المرج واصطحب معه قوة من الشرطة في العنوان الذي أبلغهم به المتصل ولكن لم يجدوها في العنوان، وأضافت أن هناك تعاون من قسم شرطة المرج معهم، إلا أنهم يجب أن يهتموا أكثر بالبحث عن الفتاة، كما طالبت والدة الفتاة أيضا وزير الداخلية بالنظر في شأن اختفاء ابنتها، وتكليف مسئولين بالبحث عن مكانها.
وكانت الفتاة المذكورة قد اختفت يوم 16 مارس في ظروف غامضة، وهي عائدة إلى منزلها من العمل، وحررت الأسرة وقتها محضرًا بقسم الشرطة حمل رقم "1307"/ إداري المرج.

أخبار جديدة حول خطف فريدة

ألأقباط ألحرار 20/4/2011م

والدة فريدة نعيم يوسف تستقبل مكالمة من شخص مجهول يبلغها بان فريدة نعيم يوسف موجودة عند شيخ يدعي حسان من منطقة العباسية وسوف تتزوج من شاب يدعي احمد علاء توفيق صاحب محل ترزي حريمي بمنطقة الزيتون
الجدير بالذكر ان فريدة كانت تتعامل مع صاحب المحل وان اسرة فريدة كانت تقيم بالمنطقة التي يوجد بها المحل منذ فترة وتم تغيير الاقامة الى المرج حالياً
, ذهبت اسرة فريدة نعيم مع وفد من " رابطة ضحايا الإختطاف و الإختفاء القسرى " الى صاحب المحل لمقابلته وسؤاله اذا كان يعرف اين توجد فريدة او يعرف صاحب الرقم الذى اتصل بوالدتها مساء اليوم وكانت الاجابة ان فريدة "زبونة المحل ولا نعرف اى شئ عنها او عن الرقم" .
والد فريدة سوف يتقدم الى قسم الشرطة لعمل محضر وابلاغهم بالمكالمة والرقم ، ويوجه نداء الى الحاكم العسكري يطالبهم بمعرفة مصير ابنته واين هى اسوة بما فعلو فى ملف اختطاف زينة بنت عفت السادات

This site was last updated 04/21/11