Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

أغيثونى

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس بها تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 30000 موضوع

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
حالات خاصة
أغيثونى

Hit Counter

 

بسم الأب والأبن والروح القدس
( عظيم هو سر التقوى الله ظهر فى الجسد )
حدوث فتنة طائفية فى مصر
" أغيثونى مظلوم على الباب "
إلى من يهمه الأمر ( بداية الأحداث )
تحية طيبة وبعد....
إنه فى سنة 2004 شهر 4 قام محافظ القليوبية بجمهورية مصر العربية بنقل سوق الأحد لبيع الملابس الجاهزة للبائعين المتجولين إلى شارع المنشية .
فرشت انا المجنى عليه / نسيم نصيف سامى حبيب ووالدى فى أول السوق وفرش الجانى / ياسر محمد شحات المعروف بإسم ( الملتحى ياسر جبر ) وبعد مرور سنة من نقل السوق فوجئت أنه فى يوم 1/5/2005 يوم عيد قيامة المسيح إبن الله فاستغل عدم وجودى بالبضاعة فى مكان البيع فسمعت أن الملتحى ياسر آتى من منتصف السوق لكى يفرش بضاعته أمامى والتى هى نفس السلعة ضاربنى فى الأسعار ورغم ذلك اتيت فى يوم الأحد التالى 8/5/2005 ولم اتحدث معه فى أى شئ .
ولم يكتفى بذلك بل أرسل طفل لمضايقتنا حيث أنه فى يوم الآحد الموافق 26/6/2005 ارسل الملتحى ياسر طفل يبلغ من العمر 12 عاماً ( إثنى عشر عاماً ) لكى يضايقنا أنا ووالدى فجاء لى الملتحى / ياسر محمد المعروف بإسم ياسر جبر بكلامه معى بعصبية ( عملت ليه كده مع الولد انت مش عارف إنه شغال معايا ) وكان الطفل بجوارة يسب لى ولم يعطنى فرصة للكلام كأنه كانت هذه فرصته فقد حضر ومعه الطفل ومرأة مخمرة( مرتدية خمار) وكاننى فعلت جريمة فى حقه وبدا الشجار بالسب و الصوت العالى ولم تنتهى بذلك بل قلب الفرشة ( مكان بيع بضاعتى ) علىّ وعلى والدى .
وقد هجم علينا هو والذين معه بالضرب العنيف والحديد بيدهم علىّ وعلى والدى وبالسب والقذف العلنى قد داسوا على بضاعتى بأقدامهم فقد أتلفوا بعضها وسرقوا الكثير فى حدود 1000 جنيه مصرى وقد أوشكت على الموت من شدة الضرب انا ووالدى وكانوا البائعون الذين بجوارنا خائفون ان يتدخلوا بيننا لفض النزاع حتى حضر رجال من مجلس المدينة وأبعدوهم عنى وعن والدى المريض
وهم شهود على ذلك وكذلك البائعين شاهدين على ما حدث .
فجريت إلى قسم اول شبرا الخيمة محافظة القليوبية جمهورية مصر العربية وانا منهك القوى وارتعش وقربت على الموت وانا ابكى من شدة التعب حيث انى من مرتدين النظارات الطبية ووقتها كانت العدسة وقعت من النظارة من الضرب والألم فى جسدى رهيب ، فدخلت إلى نائب المأمور وقلت له عما حدث لى ولوالدى وأنه وحده هناك وسط هذه الوحوش وان يذهبوا لينقذوه فرفض نائب المأمور ودخل المأمور وانا واقع من شدة التعب والضرب وحكيت له عما فعله الملتحى ياسر محمد شحات فعندما علم نائب المأمور والمأمور قسم أول شبرا الخيمة بجمهورية مصر العربية أنه(ملتحى مسلم) تهجموا على بالكلام بإنى كاذب وانى أدعى عليه رغم انه يوجد إصابات فى جسدى كله ( قدمى وظهرى وفخدى ) ومع ذلك تهجموا على انا المسيحى مدعياً على بالكذب .

س : فلماذا يا حضرة المسئول لا يوجد مساواة وإنقاذ المسيحين ؟
أين الحق أين العدل أين حقوق الإنسان ؟
- فاخرجونى خارج غرفة نائب المأمور بسخرية وكأنى مجرم رغم اننى قلت لهم إنقذوا والدى ووقعت من التعب فلم يستجيب ولم يقم بإرسال أحد لإنقاذ والدى لإنه مواطن مسيحى مصرى .
بل قالوا لى اكتب محضر وتكلموا بعصبية ثم ذهبت من أمامهم لأعمل محضر وانا مستمر بالبكاء من شدة الألم وحزنى على والدى لأنهم لم ينقذوه والدى من الملتحى هو والذين معه فهم وحوش مفترسة فلم يتحرك المأمور ونائبه ولا الذين فى القسم بشبرا الخيمة لإنقاذ هذا المواطن المسيحى المصرى من يد الملتحى ياسر و الذين كانوا معه وإنقاذى انا ايضاً من الجروح والألم .
رغم إنى قلت لكاتب المحضر عما حدث لكنه كتب الذى لا يضر الملتحى ياسر محمد شحات بل محضر فقط وقال لى إجلس على الأرض و لا تتكلم كانى مجرم ( يالها من معاملة سيئة كمواطن مسيحى مصرى ).
وبعد ساعات طويلة ارسلوا معى اثنين فطلبوا عربية لكى أوصلم إلى المنزل الملتحى ياسر وقالوا لى اننا إن لم نجده سوف نرجع إلى القسم وكانك مذنب .
فعندما ذهبت معهم إلى منزل المعتدى الملتحى ياسر محمد شحات قالوا لى اجلس هنا ولا تصعد معنا إلى سكنه .
فصعدوا وجلسوا معه ساعة ونزلوا وقالوا ى انه قال لنا انى سارسل للطفل والمرأة المخمرة وان لم يذهبوا معنا فلم أذهب معكم وياللعجب!.الملتحى سارت كلمته على الحكومة والحكومة تطيعه .
فعندما اتينا إلى قسم الشرطة ان المأمور ونائبه وكل قسم اول شبرا الخيمة بالقليوبية بجمهورية مصر العربية كلهم واقفون إلى جانب الملتحى ياسر ضدى كمواطن مسيحى مصرى .
قبل كتابة المحضر قال لى هل ستتنازل للملتحى ياسر محمد شحات ؟
قلت : لا.
فكتب للملتحى ياسر محضر ضدى جيداً جداً وعندما كتب المحضر للملتحى ياسر والطفل طردنى من الغرفة وقال لى (هش) كانى حشرة .
فدعانى قائلاً لى هل تتنازل عن المحضر للملتحى للمرة الثانية فقلت لا.
فقال لى إمضى هنا على هذا المحضر ضدك انك ضربت هذا الطفل قلت له لم أضربه
فعندما رفضت التنازل فهددنى الإرهابى الملتحى / ياسرمحمد شحات أمام كاتب المحضروكل الموجودين بأنه سيدعى على
بإنتهاك شرف بنت مسلمة تعمل لديه فى مصنع الملابس وهددنى أيضاً ( سوف ترى ) .
فقلت لمندوب الشرطة أكتب هذا التهديد الذى انت سمعته فرفض وأتحد مع الملتحى ياسر محمد شحات ضدى كما قلت فيما سبق كمواطن مسيحى مصرى .
فأخذونى انا المجنى عليه والملتحى ياسر محمد إلى التخشيبة ( مكان إنتظار المتهمين ) وبعد ساعة دعونى المسئولين من التخشيبة واهل الملتحى ياسر بجوارهم أيضاً ، فقالوا لى هل تتنازل أم لا ؟
فقلت لا.
يتبع...........
فقالوا إذاً لماذا فعلت فى الطفل هكذا فقلت لم أفعل شئ فأرونى ظهر الولد وكانت المفاجأة الكبرى بل الصدمة من الحكومة المصرية بإتحادهم ضدى مع أهل الملتحى فقد صنعوا علامات فى ظهر الطفل الذى يبلغ 12سنة لكى يلبسونى قضية هذه الفعلة إن لم أتنازل للملتحى عن المحضر قبل الذهاب إلى النيابة وأمن الدولة .
فأخذونى إلى المستشفى للتقرير الطبى على الإصابات التى فى جسدى وتهديداً لى أخذ الطفل أيضاً ليفعل تقرير طبى على ما فعلوه كل ذلك لكى أتنازل عن المحضر .
وبعد التقرير الطبى ذهبنا إلى النيابة المسائية فقاموا أهل الملتحى فى النيابة بالضغط على لكى أعمل صلح فرفضت وبعد الخروج من عند وكيل النيابة ورفض الصلح أمامة فقد حكيت لوكيل النيابة عن كل ما حدث بالتفصيل ولكن الملتحى أنكر ذلك واتهمنى فى الطفل أى القضية الملفقة من قسم أول شبرا الخيمة + أهل الملتحى .
كما هددنى أخو المتهم الملتحى والمحامى له / أحمد محمد شحات بسبب رفض كلامه للتصالح والتنازل بالضرب والقتل أمام الصول الذى اتى بنا من التقرير الطبى وامام عمى وقال لى الملتحى بأنه سوف يضرنى ،
فعندما ذهبنا إلى القسم بعد العرض على النيابة المسائية فقالوا لى هل تتنازل فقلت لا إنى اريد حقى !!
أخذونى إلى التخشيبة فقام الملتحى بتهييج المسلمين علىّ الذين كانوا فى التخشيبة فمنهم من سب ومنهم من إستهزأ بى ..
وأخذونا يوم الإثنين الموافق 27/6/2005 إلى مباحث أمن الدولة بمحافظة القليوبية –شبراالخيمة - جمهورية مصر العربية
فغموا عيناى انا والملتحى وادخلونا إلى المسئول فسألنى عن إسمى ومؤهلى والملتحى أيضاُ
فقال لى ماذا حدث ؟
- فقلت له : أنه كان يبيع فى منتصف السوق وانا فى أوله وبعد مرور عام جاء أمامى بنفس السلعة وضاربنى فى الأسعار
* فسال المسئول للملتحى : هل هذا حدث ؟
- أجابه نعم
* فقال لى وماذا بعد ذلك ؟
- فقلت : قد أرسل لى طفلاً لمضايقتى أمام البضاعة، وعندما سألته ماذا تريد فسب لى فقلت له إذهب فجاء لى الملتحى وقال لى لماذا فعلت ذلك فقلت له إنه أخطئ فى حقى فقام الملتحى والذين معه بالهجوم على انا ووالدى وقلب تربيزة الملابس على انا ووالدى وضربونا بالحديد حتى اوشكنا إلى الموت ( إلى جانب الشتيمة والسب )
* فقال للملتحى : هل هذا حدث ؟
- فأجابه الملتحى : نعم .
* فقلت للمسئول أيضاً أنظر إلى الكدمات التى فى قدمى وفى باقى جسدى وقلت له أنه هددنى فى شرف بنت مسلمة تعمل لديه وأنه سيرينى عند خروجى .
فقال المسئول لنا : لو أحد منكم جاء إلى هنا ثانيةً سوف يعتقل وخرج كلانا.
فيا حضرة القارئ هذه الشكوة فى الملتحى ياسرإنه أنكر فى القسم والنيابة الذى حدث وفى أمن الدولة أقر به
فهذا يدل على إنه منافق وإرهابى لكل المسيحيين فى مصر وإتحاد الحكومة المصرية معه
( قسم أول شبرا الخيمة )
ضع نفسك مكانى فماذا ستفعل وبماذا تحكم ؟؟؟؟
فأين حقوق الإنسان وحرية الأديان والمساواة .

وصلت صورة لكلاً من :
الرئيس محمد حسنى مبارك – رئيس الوزراء – وزير الداخلية – مساعد وزير الداخلية
محافظ القليوبية – مدير أمن القليوبية – أمن الدولة - شيخ الأزهر – وزير الأوقاف – الانبا شنودة – الاب/ صفوت البياضي

•إسم الملتحى ( الجانى) : ياسر محمد شحات ( ياسر جبر)
58ش المشير عزبة عثمان شبرا الخيمة جمهورية مصر العربية.

•إسم المجنى عليه ووالده : نسيم نصيف سامى حبيب.
8ش العدلى ارض نوبار شبرا الخيمة. القليوبية - جمهورية مصر العربية

يتبع..........
وصلت صورة بالفاكس لحضرة المسئول 9/7/2005


بسم الأب والإبن والروح القدس
إله واحد امين
( عظيم هو سر التقوى الله ظهر فى الجسد )
إلى حضرة الرئيس / محمد حسنى مبارك
تحية طيبة وبعد...
شكوة من مواطن مسيحى مصرى وقبل أن أشكو لحضرتك شكوت لخالقى وخالقكك وخالق كل الكون الرب يسوع المسيح إبن الله المساوى للأب والروح القدس إله واحد ولإنه قال أطيعوا الرياسات والسلاطين أرسلت إلى حضرتك .
إن شكوتى هذه تنص على ظلم كبير يحدث فى مصر بل الشرق الأوسط إنى اراك حضرة الرئيس / محمد حسنى مبارك تنادى بالسلام فهذا رائع وحل مشكلة السودان الشقيق أيضاً رائع وملف العراق وفلسطين وإسرائيل لحل النزاع ونزع الظلم
ولكن أقول لك أيها الطبيب إشفى نفسك قبل أن تحل فى الخارج فبالأولى أنظر إلى ظلم المسيحيين داخل مصر فظلمى من :
1- الملتحى ياسر محمد شحات جبر والمجموعه التى معه .
2- إتحاد الحكومة المصرية معه ضد المسيحيين ( قسم أول شبرا الخيمة )
3- تخاذل أمن الدولة رغم إعتراف الملتحى ولم يأخذوا موقف إتجاه هذا الإرهابى والمجموعه التى معه. محافظة القليوبية / شبرا الخيمة جمهورية مصر العربية .
فإنى يا حضرة الرئيس / محمد حسنى مبارك أعانى من ظلم شديد واريد وأتمنى من إلهى المسيح إبن الله
أن يصلك خطابى هذا وتقرأه عينيك ويلمسه قلبك كإنسان وأخ أكبر ومسئول فى نفس الوقت .
• فإنى أتمنى من إلهى أن لا يتدخل لجان أو منظمات حقوق الإنسان أو مسئولين من الخارج ليأخذوا لى حقى كمواطن مسيحى مصرى.
ولكن أسأل الله الأب الإبن الروح القدس أن يملأ قلبك بالعدل لكى تنصف أخوك المسيحى من الإرهاب فى جمهوري مصر العربية .
مقدمة لحضرتكم : أ / نسيم نصيف سامى حبيب
العنوان / 8ش العدلى – أرض نوبار- شبرا الخيمة. محافظة القليوبية – ج.م.ع
بسم الاب والابن والروح القدس
عظيم هو سر التقوى الله ظهر فى الجسد

الى حضر / مدير نقابة المحامين
تحية طيبة وبعد ،
مقدمة ...
س هل هذه هى الشريعة الاسلامية ؟
إنه فى يوم الاحد الموافق 26 / 6 / 2005 قام الملتحى / ياسر محمد شحاته جبر
و المجموعة التى معه بالهجوم على انا ووالدى بالضرب والسب.. الخ ، ذهبت الى قسم الشرطة لافعل بلاغ و سوف أرفق صور مما حدث من الملتحى ياسر محمد شحات بالتفصيل مع هذا الخطاب .
الشكوى :
جاء شقيق الملتحى الارهابى المحامى الملتحى ايضا / أحمد محمد شحات جبر بالضغط علىّ بالتنازل عن المحضر والاسرار على ذلك فرفضت التنازل فدخلونى التخشيبة وبعد ذلك استدعونى فوجدت بجوار الحكومة المصرية أهل الملتحى الارهابى وشقيقه المحامى وكانت المفاجأة صنع علامات فى ظهر طفل لتلفيق قضية لى كمواطن مسيحى مصرى
* جاء المحامى الملتحى أمام وكيل النيابة بدون إذنى وقال هنعمل صلح فسألنى مشكوراً وكيل النيابة هل ستفعل صلح ؟ فقلت لا
* وبعد خروجنا من عند وكيل النيابة فوجئت بتغير وجه المحامى الملتحى وتغير نبرت صوته وكأنه وحش وقال لى بما أنك كسرت كلمتى أمام وكيل النيابة لم أتركك فى حالك ولم يكف عن ذلك بل قال أيضا أنى سوف أضربك حتى تموت وكأنه وحش مفترس
وابعدو عنى أنا المسكين لانه كان على وشك بالضرب وموتى فقال له عمى كيف ستقتله هل البلد لايوجد فيها قانون .
فقال له المحامى الملتحى أن هذا القانون لعبتى وسوف أقتل ابن أخوك نسيم وكان على وشك المسك فى عمى وصوته كان عالى
فقال له عمى أنى سوف أشتكيك عند المدعى العام الاشتراكى والنائب العام .
فرد المحامى الملتحى وقال انى لا أخف من احد ولا اتهدد من اى شخص .
وقال أيضا المحامى الملتحى لعمى هل تعلم ماذا يحدث غدا بعصية ووجه المتغير فرد عمى وقال لا أحد يعلم
فقال المحامى الملتحى انى أعلم ماذا يحدث غدا
س ما هو هذا الكبرياء ؟ يا حضرة المسئول .
ان الذى يعلم الغيب هو المسيح ابن الله المساوى للاب والروح القدس اله واحد لا شريك له
س هل يا حضرة المسئول هذا المحامى الملتحى محصن بان يهدد بالضرب والقتل وتلفيق القواضى وإهانات المواطنين المسيحيين ؟
س هل لا يعمل حساب لأحد من المسئولين ؟
س هل هذه هى الشريعة الإسلامية التى تعلمه المحامى الملتحى ؟
وبعد خروجنا من النيابة ذهبنا الى مباحث امن الدولة وبعد خروجنا قالوا لى فى القسم الشرطة سوف تستلم بطاقتك بعد يومين من النيابة وذهبت إلى النيابة لأخذ بطاقتى وكانت المفاجاة ان الصول الذى كانت معه بطاقتى قال لى أن المحامى الملتحى / احمد محمد شحات أخذ بطاقتى .
ضع نفسك مكانى يا حضرة المسئول ضربت من شقيق الملتحى هو والمجموعة التى معه (وإتحاد الحكومة المصرية معهم ) وهددت من المحامى الملتحى العارف العدل ودارس الحق وسرقت بطاقتى هل هذا هو العدل والحق ؟
أغثونى
اسم المحامى الملتحى احمد محمد شحات جبر عنوان شقيقه / 58 ش المشير – عزبة عثمان - شبرا الخيمة- لم استدل على عنوان المحامى .

اسم المجنى عليه والمهدد والمسروق بطاقته/ نسيم نصيف سامى حبيب.شبرا الخيمة .جمهورية مصر العربية.

وصلت صورة لكلا من :
أ – المدعى العام الاشتراكى
ب – المحامى العام

يتبع .......



مراسل
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إرسال رسالة خاصة إلى مراسل
إيجاد جميع المشاركات للعضو مراسل
إضافة مراسل إلى قائمة الأصدقاء لديك






#5 09-19-2005, 02:52 AM
مراسل
Moderator تاريخ التّسجيل: Dec 2004
المشاركات: 261

بسم الأب والإبن والروح القدس إله واحد امين
عظيم هو سر التقوى الله ظهر فى الجسد


أغيثوا المسيحيين من بد الإرهابيين وتواطؤ الحكومة المصرية معهم فى مصر


إلى من يهمه الأمر ( تواصل الأحداث ) /
مقدمة
رغم إعتراف الملتحى / ياسر محمد شحات بالأعمال الإرهابية التى صنعها هو والمجموعة التى معه أمامى فى مباحث أمن الدولة بالقليوبية – شبرا الخيمة – جمهورية مصر العربية فلم تأخذ مباحث أمن الدولة أى خطوة تجاه هذا الإرهابى بل قالوا لنا : إن جاء أحدكم إلى هنا مرة ثانية سوف نعتقله .
س : هل هذا عدل ؟
الشكوى :
إنه فى يوم الأحد الموافق 17/7/2005 ذهبت للعمل فى السوق لبيع الملابس الجاهزة وجاء أيضاً الملتحى / ياسر والمجموعة التى معه وإزدادوا أعمالاً إرهابية بتهديدى بالضرب وسب الدين.
فذهبت إلى قسم أول شبرا الخيمة – القليوبية – جمهورية مصر العربية وأجلسونى من الساعة 7.30ص حتى 11.30ص فمنهم من سخر منى وقال أن وزير الداخلية سوف يصنع قسم شرطة لك ومنهم من قال إنك كل يوم آحد لكى تقرفنا ( تزعجنا ) ودخلت إلى نائب المآمور فقال لى بعصبية إنك شكلك مشاغب فقلت له إنى مظلوم أُهدد من الملتحى ومن معه إنقذنى فقال إنك إذا اتيت إلى هنا للمرةالثالثة لتشكى الملتحى ومن معه سوف أرسل ورقة معك إل أمن الدولة ويتم إعتقالك .

س: ما هذا إرهاب من الملتحى ومن معه ؟ أم إرهاب من الحكومة المصرية ؟
فقاموا بعد فترة من الوقت بكتابة المحضر فعلم المآمور بأنى أتيت لعمل محضر ، فكتـبوا رغـم أنفسـهـم محضـر ضد الملتحى / ياسر محمد ، نور ، رمضـان ، عبد الصمـد ، محمد وأخرين بتهديدى بالضرب وسب الدين فخرج معى مندوب وأتوا بإثنين فقط من الخمسة المتهمين وذلك بعد أربع ساعات من كتابة المحضر .

فجاء بسرعة إلى قسم الشرطة إبن خالت الملتحى ياسر لكى يخرج الذين من ضمن المجموعة الإرهابية وجاء أيضاً زوج أختى وأصحابه .
فإتفقوا مع زوج أختى أن نجلس بعيداً عن قسم الشرطة ونتحدث معاً عن صلح يرضينا بوجود الملتحى ياسر أيضاً.

فرفض أن يحضر الملتحى ياسر بل أرسل لنا خاله وإبن خالته أيضاً ليرى طلباتنا فقال خال الملتحى لوالدى أمام الناس الموجودة 25فرد تقريباً ماذا حدث من إبن أُختى .
فقال له والدى المريض أنه هجم علينا انا وابنى وضربونا وسرقوا بضاعتنا وسبوا لنا الدين بدون سبب .
فقال خال الجانى الملتحى إنى أعتذر وأُّقبل رأسك وأُّقبل رجليك عما فعله فى حقك إبن أُختى .
فأجبته وقلت له إن الملتحى / ياسر والمجموعة التى معه هم الذين أخطأوا فى حقنا فإنى أريد أن نـــأتى يوم الآحد المقبل جميعنا فى السوق لبيع الملابس الجاهزة ويعتذر عما فعل من سب وسرقة وإهانات ويقبل رأس والدى أمام كل الموجودين .

فقال لى إنى سوف أُحضره لك يوم الآحد المقبل ولكن لابد أن تتنازل عن المحضر الثانى فذهبت على الكلام أنه سوف يأتوا ليعتذروا أمام الناس وتنازلت عن المحضر الثانى .
< الخدعة الأولـــــــى >
فإتصلوا ثانى يوم من التنازل بزوج أُختى لكى أتنازل عن المحضر الأول أيضاً فقلت لزوج أُختى إنى أريد ثمن البضاعة التى سُرقت فأقنعنى بأن لا أطالب بحقى هذا رغم أنه حقى .
فإتفقوا مع زوج أُختى أن الملتحى سوف يحض يوم الجمعة 22/7/2005 لكى يتحدث معنا ويقدم إعتذار فى المنزل قبل السوق وقالوا أيضاً لزوج أختى أن الملتحى ياسر مستعد أن يعطى بضاعة أقل من ثمن الجملة لكى يعوضنا الخسارة ( أى السرقة التى سرقها ) .
فحضر الملتحى ياسر وإبن خالته أيضاً وخاله و زوج أختى وإثنيين أصدقائى ووالدى يوم الجمعة .

فقال الملتحى ياسرعند بدء الكلام إنى انا المخطأ فى حقه فقلت له هل أخطأت فى حقك هل ضربتك سبيت لك الدين سرقت بضاعتك أهنتك ؟ فلم يرد .

فقلت أمام الموجودين أنك أتيت إلى منزلى وأخطأت فى حقى فأقول للك الله يسامحك عما فعلته فى حقى فقمت وسلمت عليه وقّبلته .

فقال لى الملتحى متى سوف تذهب إلى الوراق ( منطقة فى مصر )؟ فقلت له يوم السبت والأربعاء .
فقال لى الملتحى ومتى أجازتك ؟ فقلت له بوم السبت والأربعاء أيضاً .
فقال سوف نذهب غداً السبت لكى نصنع تنازل ونسجله فى الشهر العقارى ، فقلت له نصنعه يوم الأربعاء فصمم الملتحى أن نعمل التنازل ونسجله يوم السبت فوافقت .

فقلت له إنى سوف أُحضر المحامى الذى معى فقال لا أن معى أخى محامى وكان لم يعلم أن يوم السبت الموافق 23 يوليو أجازة رسمية.
( كشف الخدعة الثانية ) شكراً لآلهى المسيح إبن الله
• فلم نذهب إلى الشهر العقارى لأنه يوم أجازة فجانى شخص أرسله واحد من المجموعة الإرهابية على أساس أننا ذهبنا صباحاً إلى الشهر العقارى وسُجل التنازل فهددنى وقال لى :
إن نور يقول لك إن كنت تظن أن الموضوع إنتهى فإنه لم ينتهى بعد وسوف ترى ماذا سيحدث لك .
س : فهل هذا يصح أن أُّقبله وأُّخذه فى حٍضنى وفى الآخر يهددنى هذا الملتحى الإرهابى ؟
فإن زوج أُختى وكل من معنا شهود على ذلك .

فأرسلت يوم السبت فى الليل 23 يوليو بعد تهديدى تلغراف إلى الرئيس / محمد حسنى مبارك - رئيس الوزراء – وزير الداخلية – محافظ القليوبية – مدير أمن القليوبية – مباحث أمن الدولة :
( أغيثونى مظلوم على الباب )
وفى يوم الأحد الموافق 24 يوليو لم يأتى الملتحى /ياسر محمد شحات على وعد لكى يعتذر أمام الناس عما فعله من سب الدين وسرقة وإهانات ولم يبعد عن مكان البيع .

فإنى أرى الرئيس محمد حسنى مبارك ينادى بالسلام وحل النزاعوإنه ضد الإرهاب ولكن بعد هذا التلغراف بالإغاثة ومن قبله فاكس ومن قبله بالبريد السريع أود أن أسأل :
س : هل الرئيس محمد حسنى مبارك الحكومة المصرية معجبة بالإرهاب ضد المسيحيين فى مصر ؟ وتنتظر عمل مسير مثل الكشح ؟
س : هل يظهر الرئيس محمد حسنى مبارك أمام دول العالم بأنه يعطى المسيحيين حقهم وفى الداخل تهديد من الإرهاب والحكومة ؟؟؟؟

* فإنى أقول أجيبونى بل أغيثونا من يد الإرهاب وتواطئ الحكومة برئاسة الرئيس محمد حسنى مبارك
( حتى مبارك مع الإرهاب ).
س: هل هذا عدل ؟
س: أين حقوق الإنسان ؟
س: أين حرية الأديان ؟

ضع نفسك مكانى ؟؟ إرهاب من الملتحى والمجموعة التى معه وإرهاب من الحكومة المصرية بالإعتقال إذا طالبت بحقى.
أغيثونى

إسم المجموعة الإرهابية :
ياسر محمد شحات الملتحى
أحمد محمد شحات الملتحى
نور محمد زكريا
محمد موسى محمود
رمضان
عبد الصمد
إمراة مخمرة وطفل
وأخرين
اسم المجني علية :
نسيم نصيف سامى حبيب.
8ش العدلى ارض نوبار شبرا الخيمة. القليوبية - جمهورية مصر العربية


بسم الاب والابن والروح القدس
عظيم هو سر التقوى الله ظهر فى الجسد
" إستمرار إشتعال الفتنة الطائفية فى مصر "

" ألا ينصف الله مختاريه الصارخين إليه نهاراً وليلاً نعم ينصفهم سريعاً "

إلي حضرة المسئول / مدير أمن القليوبية .
تحية طيبة وبعد....
س : لماذا تتواطئ الحكومة المصرية (قسم أول)مع الإرهاب ضدى كمواطن مسيحى مصرى ؟
إنه فى يوم الإربعاء الموافق 17/8/2005 م جاءنى شيخ الحارة مرسل من قسم أول لإستدعائى وعند سؤالى له فقال لكى يحقق معك .
فذهبت يوم السبت الموافق 20/8/2005م إلى قسم اول شبرا الخيمة القليوبية – جمهورية مصر العربية – فأدخلنى شيخ الحارة إلى موظف فى قسم أول فقال لى الموظف : أنت نسيم ؟ فقلت نعم ، فقال لى إعطنى بطاقتك .

فقلت له ماذا حدث فقال لى أن المسئول الذى أرسلت له شكوتك أرسل لنا بخصوص ما حدث لك من المشكو ياسر محمد شحات وقسم أول أيضاً وإنى سوف أكتب فى التحقيق معك كل ما فعل من إيسائه لك كمواطن مسيحى مصرى وهذا التحقيق سوف يذهب إلى النيابة لكى يحقق فيه من جديد فى قضيتك وقال لى :

إحكى لى ما حدث بالتفصيل وكل ما تقوله سوف يكتب فبدأت أن أقول له أن الملتحى فكتب الشيخ وعندما أقول له عما حدث لى كمواطن مسيحى مصرى من إعتداءات من الملتحى ومن معه وأيضاً قسم أول ، فرد علىّ وقال إننا نكتب اولاً عن الملتحى ياسر والمجموعه التى معه وبعد ذلك عن قسم أول بالتفصيل فى هذا التحقيق .

فبدأت أيضاً أقول له عن الملتحى ياسر ومن معه بالتفصيل وكان يكتب وقال لى إمضى على الورقة الأولى وعندما حاولت ان أقرا قال لى سوف تقرأ فى النهاية وإن اردت ان تغير شئ او تعدل شئ فهذا فى يدى .



* فإنه يا حضرة المسئول هذا الموظف كان يخدعنى بأنه يكنب كل ما أقوله مما حدث لى ففوجئت وانا أمضى على الورقة الثالثة من التحقيق المذيف عند قراءتى للورقة الثالثة وانا امضى اننى امضى على كلام مذيف ليس الحقيقة كاملة.

فقلت لذلك الموظف أنك حذفت أقوال كتيرمما حدث من الملتحى ياسر ومن معه وإنى أريد ان حضرتك تكتب كما وعدتنى وان تحقق أيضاً فيما فعله قسم أول من المامـور ونائبه وكل ما فى قسم أول يوم 27،26/6/2005م (من إساءة لى كمواطن مسيحـى مصرى ).

فرد على الموظف وقال لى أنه تم التحقيق معك فى كل شئ وان المامور ونائبه او اى شخص غير كاتب المحضر فى ذلك اليوم لا يكتب.
* فكانت المفاجأة من الصدمة ان هذا الموظف يا حضرة المسئول كذاب ومخادع
ومشترك مع قسم أول والملتحى ضدى كمواطن مسيحى مصرى وليس ذلك.
وقال لى الموظف الذى كان يحقق معى ( وهذا المفروض )قال لى اخرج خارج القسم ولا تعود .
وعندما قلت له:حضرتك لم تكتب ما حدث بالتفصيل من الملتحى وإتحاد قسم أول معه أنك وعدتنى ان تكتب كل شئ بالتفصيل . فقال لى الموظف اذا لم تخرج فيوجد رجل مباحث من أمن الدولة موجوداً معى هنا .
س : لماذا الخداع والكذب والخبث والإتحاد مع الإرهاب ضدى كمواطن مسيحى مصرى فى قسم أول شبرا الخيمة – جمهورية مصر العربية؟

أين العدل ؟
أين حقوق الإنسان ؟ وحرية الأديان ؟

ملحوظة : إنه بسبب إتحاد الحكومة المصرية (قسم أول ) مع الملتحى والمجموعة التى معه جعلتهم يهددون بالقتل لإنهم شاعرين بحماية من الحكومة معهم ضدى كمواطن مسيحى مصرى .
وإنى لا أنسى موقف يوم الأحد الموافق 17/7/2005 م عندما ذهبت من شدة الإرهاب ( سب الدين وتهديد بالضرب ) إلى قسم أول شبرا الخيمة –جمهورية مصر العربية .


فكانت المعاملة أسوا وتهديد من نائب المأمور بانى اذا جئت للمرة الثالة لكى أشتكى من الملتحى ومن معه أنه سيدخلنى الى الاعتقال بورقة وسخة .
غير المعاملة السيئة من ضباط الداخلية
س هل تريد الحكومة المصرية قسم أول أن يحدث لى كما حدث فى الكشح ؟ فانى ماذا أقول قسم أول ( الحكومة المصرية ) متحدة ضدى كمواطن مسيحى مصرى وتحمى الارهاب
أنى اطالب يا حضرة المسئول بتحقيق فى هذه الفتنة " ربى يسوع المسيح يا ابن الله أنتقم لى من الحكومة المصرية ( قسم أول شبرا الخيمة ) والارهاب الذى معهم .
اسم اسم المجموعة الارهابية
1 – ياسر محمد شحات الملتحى
2 – أحمد محمد شحات الملتحى
58 شارع المشير – عزبة عثمان شبرا الخيمة.
العمل : 12 ش نصر الاسلام – الوراق - امبابة .جوار المعسكر.
3 – محمد موسى محمود ( محمد شرارة )
وأخيه محمود موسى 1 شارع الشهيد عبد المنعم رياض المطرية .
4 – نور محمد زكريا
5 – رمضان حسن عبد العال 20 ش فرج بخيت المطرية.
6 – عبد الصمد على عبد العال.
7 – امراة مخمرة وطفل واخرين.
8 – للاسف قسم أول شبرا الخيمة وهذا رقم 1 جمهورية مصر العربية
وصلت صورة لكلا من
1 – وزير الداخلية
2 – المحامى العام بالقليوبية
3 – مساعد وزير الداخلية
4 – مدير امن القاهرة
5 – جريدة صوت الامة
6 – منظمة حقوق الانسان المصرية (أ/ حافظ أبو سعده)
7 – لجنة حقوق الإنسان القومية ( د/ بطرس غالى )

Home | حالات خاصة | أغيثونى

This site was last updated 07/05/10